الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة النجاح للتوظيف تشيد بتعاونها: شركة أرابتك للانشاءات في دبي تمنح 16 مهندسا فرصة عمل في فروعها

نشر بتاريخ: 24/09/2006 ( آخر تحديث: 24/09/2006 الساعة: 15:18 )
نابلس- سلفيت- معا- استطاعت وحدة النجاح للتوظيف التابعة لجامعة النجاح الوطنية وبالتعاون مع شركة ارابتك للانشاءات الهندسية في دبي بتوفير فرص عمل لستة عشر مهندسا من خريجي قسم الهندسة المدنية.

وقد غادر عدد كبير من هؤلاء المهندسين الى دبي لاستلام مهام عملهم، والمهندسون هم: أنيس اسماعيل وعبد الوهاب حسين وفادي ابراهيم يعقوب كوع وفادي قناديلو ومهران فقيه ومحمود عكة وصالح خالد توفيق ابوعودة وصالح سعيد وعلاء مساد ومراد ريان ودريد عامر ورمزي بشارات ومقداد مسلم وفتحي سبع العيش ورياض ضميدي ومهند قاسم.

ويذكر أن شركة أرابتك كانت قد وفرت سبعة فرص عمل في بداية العام الجاري من خريجي طلبة قسم الهندسة المدنية في النجاح، وهم: مصعب زهدي نمر مرار ومفيد جمال شريف و خليل جميل عطاطرة ونبيل نايف صبح وعميد عماد قنازع وبلال طالب علي فرح وأيسر محمود عبدالرحمن.

وقد اظهر عدد من المهندسين العاملين تميزاً في الأداء حيث حصل كل من المهندسين خليل عطاطرة ونبيل صبح نسبة 96% في تقييم العمل وهي من أعلى نسب التقييم في الشركة، كما اجتاز العديد منهم فترة التدريب والاختبار بنجاح وقامت الشركة على إثرها بمكافئتهم وتحسين روابتهم.

وشكر كل من الدكتور رامي حمدالله، رئيس الجامعة، ورافع دراغمه، مدير وحدة النجاح للتوظيف، شركة أرابتك على اهتمامها وتعاونها في توفير فرص عمل لعدد من الطلبة الخريجين.

ودعا الأستاذ دراغمة في رسالة وجهها للطلبة، بأن يكونوا سفراء خير لجامعتهم وأن يعملوا على مساعدة عدد من زملائهم، ما أمكن، في توفير فرص عمل لهم.

كما ووجه الدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية، دعوة الشركات والمؤسسات العاملة في داخل الوطن وخارجه للاستفادة من الخدمات المجانية التي تقدمها وحدة التوظيف من خليل توفيرها لقواعد البيانات الخاصة بطلبة النجاح الخريجين والتي يسهل من خلالها الوصول اليهم والتعاقد معهم.