الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال احتفال في بني سهيلا: المبادرة الوطنية توزع قرطاسية على الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة الخاصة

نشر بتاريخ: 25/09/2006 ( آخر تحديث: 25/09/2006 الساعة: 15:06 )
معا- نظمت المبادرة الوطنية الفلسطينية حفل استقبال للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في المركز الثقافي التابع لبلدية بني سهيلا في محافظة خانيونس وذلك بمناسبة العام الدراسي الجديد.

وجرى خلال حفل الاستقبال توزيع عشرات الهدايا من القرطاسية على الطلبة دعما للمواطنين من الفئات المهشمة والفقيرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

والقى عبد الهادي ابو خوصة من قادة المبادرة كلمة في الاحتفال اشار فيها الى الدور المميز الذي تقوم به المبادرة على الصعيدين السياسي والاجتماعي ودعواتها المتكررة الى ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية من اجل كسر الحصار الظالم المفروض على الشعب الفلسطيني وتجنيب الساحة الفلسطينية اي انشقاق او فرقته.

من جانبه اعرب رئيس بلدية بني سهيلا عبد القادر الرقب عن شكره للمبادرة الوطنية على لفتتها الكريمة ودورها المميز ودعمها المتواصل للفئات المهشمة من الشعب الفلسطيني, مشيدا بدور المبادرة في تعزيز الوحدة الوطنية ودفع الاطراف المختلفة الى التوقيع على وثيقة الوفاق الوطني.

وادار الاحتفال بشير ابو شتات فيما نظمه ونسق فعالياته اسماعيل قطيط الى جانب كلمة القاهما سمير بو شتات عن دور العلم واحتياجات الطلبة.