الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال يزور شرطة الخليل

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 11:15 )
الخليل- معا- استقبلت شرطة الخليل وفداً من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال والتقوا مع مدراء الإدارات في شرطة الخليل وبحثوا طرق الوقاية والحماية للأطفال وبعض القضايا التي تخص الانتهاكات والتعديات التي تقع عليهم.

وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام للشرطة، أن المدير التنفيذي للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال رفعت قسيس، بين خلال اللقاء مدى تعاون اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في هذا المجال.

وأشار الى أن اللواء عطا الله ترجم القول إلى فعل من خلال فتح إدارات متخصصة للتعامل مباشرة مع الأطفال في حال وقوع أي تعدي عليهم، ومنها إدارة شرطة الإحداث و إدارة حماية الأسرة، وأشار الى ان الحركة العلمية للدفاع عن الأطفال تعمل على تطوير برامج للاستفادة من التغذية الراجعة ويجب توفر المعرفة والمهارة و الأخلاقيات الحميدة في من يتعاملون مع قضايا الأطفال، وان الشرطة شريكة مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال.

وأكدوا الضباط الذين التقوا مع الوفد ان الشرطة لديها ضباط مهنيين يتعاملون مع قضايا الأطفال.

وقد شارك من الشرطة في اللقاء الرائد احمد عطاونة مدير فرع العلاقات العامة والرائد زياد أغريب مدير الشئون والنقيب عطا جوابرة مدير حماية الأسرة والنقيب علاء العزة مدير الإدارة والملازم أول وجيهه طهبوب مديرة شرطة الأحداث في الخليل ، و شارك من الحركة العالمية المحامية منى ابوسنينة، وهاشم ابومارية منسق الحركة ورياض عرار مدير برنامج الحماية.