الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح: كلية الهندسة تفتتح معرض الابداعات الهندسية 2011

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 12:13 )
نابلس - معا - تحت رعاية الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية وبدعم من شركة جوال إفتتحت كلية الهندسة في الجامعة معرض الابداعات الهندسية 2011 بحضور محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، والمهندس احمد عديلي، نقيب المهندسين – مركز القدس، وعدد من نواب الرئيس ومستشاريه والدكتور نبيل ضميدي، عميد كلية، ولؤي ابو شقدم، ممثل شركة جوال ومندوبي مجموعة من الشركات والمؤسسات إضافة إلى أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الهندسة وعدد من طلبة كلية الهندس، وعدد من المدعويين.

وفي بداية الاحتفال قام المهندس محمد دويكات، مدير مركز التواصل الهندسي في الكلية بالترحيب بالحضور من مختلف المؤسسات والشركات، وكذلك تقدم دويكات بالشكر لشركة جوال والتي دأبت دوما على تقديم كل ما يصب في إطار تطوير كفاءات ومهارات الطلبة في الجامعة.

وقال اللواء البكري: " إننا نعتز بجامعة النجاح الوطنية التي تقدم للمجتمع الفلسطيني كل ما هو متميز ومبدع"، وتمنى للطلبة الخريجين النجاح والتقدم في خدمة وطنهم".

الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، عبر عن فخره بكلية الهندسة التي تحتل مواقع متميزة على صعيد الوطن والخارج مؤكدا ان ادارة الجامعة ستستمر في تقدم الدعم الكامل للكلية وباقي الكليات في الجامعة للنهوض بها وتطويرها وقدم شكر الجامعة لشركة جوال على رعايتها هذا النشاط.

اما امجد بشتاوي، مدير إدارة التطبيقات الهندسية، ممثل شركة جوال فقدم التهاني للطلبة الخريجين اصحاب المشاريع المتميزة والمبدعة وشكر جامعة النجاح الوطنية وكلية الهندسة فيها على ما يقدموه من علم للطلبة الفلسطينيين.

المهندس أحمد عديلي، نقيب المهندسين عبر عن فخره بأن تكون نقابة المهندسين في هذا المعرض مشيرا الى ان الجامعة خرجت الرجال والعقول وأهلت العلماء معبرا كذلك عن سعادته بمشاريع الطلبة الموجودة في هذا المعرض والنابعة من جهد عظيم للهيئة التدريسية في الكلية، مشيرا الى أن النقابة تؤمن باهمية المشاركة وهي على استعداد كامل نحو شراكة حقيقية مع جميع المؤسسات لخدمة المجتمعات وتطورها في مختلف المناطق الفلسطينية.

وقال الدكتور نبيل ضميدي، ان كلية الهندسة تحتفل اليوم بافتتاح معرض الابداعات الهندسية لطلبة الكلية والتي تعكس الافكار الابداعية لهؤلاء الطلبة، وشكر د.ضميدي نقابة المهندسين على الدعم الذي تقدمه في مجال تطوير المدربين لاضافة الخبرات العملية والعلمية لطلبة الهندسة، واشار الى الكلية تفتح أبوابها دائما لعقد النشاطات المختلفة والفعاليات لخدمة المحتمع الفلسطيني.

وتقدم بالشكر لادارة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتو رامي حمد الله رئيس الجامعة والتي توفر الدعم الكامل للكلية من خلال توفير ما يلزم من المعدات والدعم اللوجستي والفني للكلية.

وتقدم الضميدي بالشكر لشركة جوال مشيرا الى ان المجموعة حاضرة في كل زمان ومكان وتحرص على تطوير الوطن والمواطن والمجتمع الفلسطيني بكلمة من خلال دعمها لكافة النشاطات.

بعد ذلك قام المشاركون بإفتتاح المعرض وتجولوا في ارجائه التي ضمت مشاريع تخرج من مختلف اقسام كلية الهندسة، وقد عبر المشاركون عن سعادتهم لتميز هذه المشاريع متمنين النجاح والتوفيق للطلبة في مستقبلهم.