الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد فتاة واصابة عدد اخر بجراح في قصف جوي لمنزل في رفح

نشر بتاريخ: 26/09/2006 ( آخر تحديث: 26/09/2006 الساعة: 23:49 )
خان يونس- معا- استشهدت فجر اليوم فتاة واصيب اكثر من عشرة اخرين بجراح جراء معاودة الطيران الحربية الاسرائيلي قصف منزلا في مدينة رفح قرب الحدود المصرية للمرة الثانية.

وافاد مراسل " معا" ان الفتاة " عزة حماد 14 عاما استشهدت واصيب اكثر من عشر اخرون بجراح جراء معاودة الطيران الحربي الاسرائيلي قصف المنطقة المجاورة لمنزل المواطن سالم الشاعر في رفح والذي قصفه الطيران قبل حوالي الساعة من معاودة قصفه مرة ثانية.

واضاف المراسل ان الشهيدة والمصابين نقلوا الى مشفى ابو يوسف النجار لتلقي العلاج حيث وصفت جراحهم بين متوسطة وخطيرة.

وكانت الطائرات الحربية الاسرائيلية قصفت منزلا في مدينة رفح قرب الحدود المصرية بعد دقائق من ابلاغ اصحابه بضرورة اخلائه تمهيدا لقصفه دون وقوع اصابات.

وافاد مراسل " معا" ان طائرة حربية من طراز اف 16 اطلقت صاروخا على منزل المواطن سامي سالم الشاعر والمكون من طابقين حيث ساوته بالارض وذلك بعد 20 دقيقة من ابلاغ الجيش لاصحابه بضرورة اخلائه تمهيدا لقصفه .

وهرعت الطواقم الطبية والدفاع المدني الى المكان خوفا من وقوع اصابات , لكن المصادر الطبية اكدت انه لم تقع اصابات في صفوف المواطنين.

وأكد الجيش الاسرائيلي أنه قصف منزلا يوجد به نفق لتهريب الاسلحة في بلدة رفح في جنوب غزة على الحدود مع مصر وأنه أنذر ساكنيه بمغادرته قبل قصفه

هذه ويشهد سماء قطاع غزة تحليقا مكثفا للطائرات الحربية وطائرات الاستطلاع خاصة في المناطق الحدودية .