محافظ الخليل يزور بلدة دورا ويتفقد عدد من المرافق فيها

نشر بتاريخ: 18/07/2005 ( آخر تحديث: 18/07/2005 الساعة: 15:39 )
الخليل-معا في زيارة له لبلدة دورا في الخليل التقى محافظ الخليل عريف الجعبري رئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب وأعضاء المجلس وعدد من شخصيات المدينة ورؤساء الدوائر المدنية و الأمنية فيها , حيث استمع إلى الأوضاع التي تمر بها البلدية و الأعمال التي تقوم بها إضافة إلى مطالبها التي تتمثل بإقامة مشفى على ارض دورا التي خصص لها 24 دونما , وإكمال بناء المستوصف الطبي بمساحة 2000م2 الآن ومكب للنفايات , إضافة إلى الحاجة لإقامة شبكات للصرف الصحي ومواضيع أخرى.
وتحدث المحافظ الجعبري عن احتياجات المحافظة في الوضع الصحي وضرورة وجود مشفى يخدم المنطقة الجنوبية وآخر يخدم المنطقة الشمالية ليتمكن أهالي المحافظة من تلقي الخدمات الطبية اللازمة كما طالب المحافظ المجلس البلدي بضرورة وضع المخططات اللازمة للعمل فيها مع الجهات المعنية , وأكد المحافظ انه من الضروري دائما القيام بالبرامج المشتركة بين مدن وبلدات المحافظة حيث تعبر دوما عن المصداقية في العمل إضافة إلى اعتباره مؤشرا حيويا للمنطقة .
ثم قام المحافظ يرافقه رئيس البلدية وعدد من المسؤولين والاعضاء بتفقد عدد من المشاريع ومنها موقع المشفى المزمع تنفيذه في البلدة , و الحديقة العامة التي تقوم البلدية على تنفيذه .
وفي ختام الجولة وعد المحافظ الجعبري بالعمل مع بلدية دورا ومؤسساتها على العمل للقيام بتنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم مصالح الوطن و الأرض.