الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تخريج الفوج العاشر لمتدربي مركز الشيخ خليفة

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 13:15 )
نابلس- معا- شهد مركز الشيخ خليفة حفل تخريج الفوج العاشر لمتدربين من الأشخاص ذوي الإعاقة، والبالغ عددهم لهذا العام 27 خريجا/ة من المجالات التدريبية المختلفة في المركز (الألمنيوم، النجارة، الكمبيوتر، الستائر والتطريز الخياطة والإلكترونيات) ليصل عدد الخريجين الكلي إلى (235) خريج/ة منذ افتتاح المركز وحتى هذا العام.

وقد تميز الحفل بحضور كبير لذوي الخريجين وممثلين من مؤسسات المجتمع المحلي ومراكز التأهيل الاجتماعية التابعة لمديرية الشؤون الاجتماعية، ومديرية الشؤون الاجتماعية وممثل عن وزارة الشؤون والإدارة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني وكلمات خاصة لمديرة المركز الفاضلة غانية الدنبك، وكلمة ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية والإدارة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة السيد فؤاد حمدان، وكلمة الخريجين.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات والفعاليات الهادفة من الدبكة والغناء للمتدربين في المركز ومسرحية هادفة عن البعد النفسي ثم تقديمها من مدرسة العائشية الثانوية.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا للخريجين وشهادات الشكر وتقدير لأصحاب العمل وتكريم جميع الطاقم العامل في مركز الشيخ خليفة من قبل ممثل الوزارة ومديرة مديرية الشؤون الاجتماعية الأخت خولة النابلسي ومديرة المركز.