الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأكاديمية الأمنية تخرج طلبتها المشاركين بدورة مهارات القيادة والاتصال

نشر بتاريخ: 09/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 09:28 )
اريحا- معا- خرجت الأكاديمية الأمنية مساء أمس طلبتها المشاركين في دورة مهارات القيادة والاتصال والتواصل الفعال, وذلك بحضور كل من اللواء الركن يونس العاص نائب رئيس الأكاديمية للشؤون العسكرية, واللواء الركن ماجد الهواري نائب الرئيس لشؤون الشرطة, ود. رجاء سويدان مدير دائرة التدريب والتنمية, وأ. سعيد تيتان منسق قسم التعليم المستمر في الأكاديمية.

وفي كلمته التي ألقاها بحضور الخريجين أكد اللواء الركن يونس العاص على أهمية الدورة في صقل شخصية الطالب وتعليمه أهم مهارات التواصل والاتصال الفعال, كما وأكد على أهمية الاستمرار في عقد مثل هذه الدورات وإتاحة الفرصة للمزيد من الطلبة لتلقيها.

بدوره بيّن اللواء الركن ماجد الهواري أن هذه الدورة وغيرها تساهم في رفع كفاءة الطلبة وتوسيع مستوى مداركهم خاصة مع تنفيذ كل ما تلقاه الطلبة في واقع حياتهم العملية وتعاملاتهم اليومية.

وكانت الدورة قد عقدت في مقر الأكاديمية في الفترة الواقعة بين25-27/5 لثلاثة وأربعين طالب وطالبة من كافة التخصصات في الأكاديمية، وقام بتنظيم الدورة دائرة التدريب والتنمية في الأكاديمية, حيث أشرف على تدريب الطلبة على مهارات القيادة والتواصل وفن التعامل مع الجمهور والبرتوكول الدبلوماسي والسياسي النقيب أحمد أبو خرابيش وأ. سعيد تيتان.