الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاعلام: مشاركة الأجهزة الأمنية في مناكفة الحكومة يسيء إلى انضباطها ويضعها في موضع الاتهام

نشر بتاريخ: 28/09/2006 ( آخر تحديث: 28/09/2006 الساعة: 16:28 )
غزة- معا- ندد وزير الاعلام يوسف زرقة بقيام بعض منتسبي الأجهزة الأمنية بإعاقة حركة المواصلات وإشعال الإطارات في المفترقات بحجة الاحتجاج على تأخر الرواتب .

واضاف قائلا" لا مناكفة الحكومة والإضرابات السياسية وإشعال الإطارات وهي وسائل لا تملك حلاّ لأزمة الراتب وإنما الحل برص الصفوف لمواجهة الاحتلال والحصار وإفشال خطة التجويع من أجل الاعتراف والتركيع وهي على وشك الفشل بإذن الله".

وتابع قائلا" إن مشاركة بعض أفراد من الأجهزة الأمنية في مناكفة الحكومة يسيء إلى انضباط الأجهزة ويضعها في موضع الاتهام ويؤكد على الأبعاد السياسية والحزبية للإضراب، ويزيد من احتقان الجبهة الداخلية.

واوضح زرقة ان قوة الشعب الفلسطيني تكمن في تماسك جبهته الداخلية، وفي مواجهة الاحتلال والحصار، وفي استكمال الحوار من أجل النجاح في تشكيل حكومة وحدة وطنية ببرنامج سياسي تشكلت أصوله وقواعده في وثيقة الوفاق الوطني.

وأفاد وزير الإعلام أن الحكومة تبذل كل ما تستطيع من أجل توفير الرواتب كاملة وإن ما قاله الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء عن صرف راتب كامل في مطلع شهر رمضان المبارك كان كلاما مسئولا وصادقا وصادر عن بيانات ووعود.

وجاءت قول الوزير تعقيبا على قيام بعض منتسبي الأجهزة الأمنية بإعاقة حركة المواصلات وإشعال الإطارات في المفترقات بحجة الاحتجاج على تأخر الرواتب .

واوضح الوزير إن تأخر بعض الوعود لا يعني غياب المصداقية وإنما يكشف عن لا إنسانية الجهات المشاركة في حصار الحكومة والشعب من أجل ابتزاز مواقف سياسية تسيء لكفاح الشعب وشهدائه وأسراه .