الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقيب الاطباء يتفقد مجمع فلسطين الطبي

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 22:12 )
بيت لحم- معا- قام نقيب الاطباء الدكتور جواد عواد وبرفقه نائب النقيب الدكتور شوقي صبحه وعضو المجلس التنفيذي للنقابة الدكتور سفيان بسيط وبعض الزملاء من لجان النقابة بزيارة تفقدية لمجمع فلسطين الطبي مساء يوم السبت الساعة الثامنة مساء وخصوصا قسم الطوارئ.

وكان باستقبالهم الدكتور وائل الشيخ رئيس لجنة حقوق الاطباء في محافظة رام الله والبيرة حيث اطلع الوفد على سير العمل وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة كما قام نقيب الاطباء بالتحدث مع بعض المراجعين الذين كانوا بملئون غالبية اسرة الطوارئ وكان هناك رضى عن الية عمل الطواقم الطبية وتقديم الخدمة رغم وجود الخطوات الاحتجاجية المعلنه من قبل النقابة.

كما وتحدث الدكتور جواد مع بعض الاطباء من العاملين، حيث اكدوا على التزامهم بتقديم الخدمات للحالات الطارئة والانسانية وبنفس السياق التزامهم بالخطوات الاحتجاجية.

















نقيب الاطباء الدكتور جواد عواد يقاطع اجتماعا طارئا للمجلس الطبي الفلسطيني

اعلن الدكتور جواد عواد نقيب الاطباء بأنه سوف يقاطع الاجتماع الطارئ الذي دعا له وزير الصحة –رئيس المجلس الطبي الفلسطيني- الاحد الموافق 12/6/2011.
كما أشاد نقيب الاطباء بموقف الكتل البرلمانية التي تبنت المطالب العادلة للاطباء والتي طالبت فخامة الرئيس محمود عباس حفظه الله بالتدخل، كما أشاد بمشاركتهم باعتصام الاطباء أمام مجلس الوزراء يوم الاربعاء الماضي.