الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة مجموعة السلام الاستثمارية توقع اتفاقية مع شركة حمدان فارق

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 23:54 )
الخليل- معا- انضمت شركة حمدان فارق إلى قافلة وكلاء معتمدين مع شركة مجموعة السلام الاستثمارية الوكيل الحصري الوحيد لمجموعة سيارات فيات الايطالية بتوقيعها اتفاقية وكيل معتمد لمحافظة جنين.

ووقع الاتفاقية عن شركة مجموعة السلام الاستثمارية، عدلي النتشة المدير الإداري للمجموعة وعن شركة حمدان فارق، احمد حمدان وضياء ابو سحلية.

وأعرب حمدان عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية لما لها من أهمية لمنطقة الشمال بشكل عام ولمدينة جنين بشكل خاص إضافة إلى انه سيكون لهذه الخطوة اثر ايجابي على محافظة جنين ضمن خطوات النهوض بالاقتصاد المحلي.

من جانبه، قال عدلي النتشة: ان سيارات فيات تعتبر الأولى من الناحية الاقتصادية بدون منافس فهي الأوفر من حيث استهلاك الوقود بالإضافة إلى مواصفاتها العالمية والمعروفة في أنحاء أوروبا وقد نجحت فيات بأفضل تصنيف سيارة في أوروبا من حيث التقنيات والتكنولوجيا، كما حصلت على جوائز عديدة على مدى السنوات وأخر هذه الجوائز كانت على طراز فيات دوبلو التي حصلت على جائزة أفضل سيارة في العام 2011".

وحول خطة مبيعات فيات في فلسطين، قال النتشة" اننا حصلنا على وكالة سيارات فيات منذ نهاية عام 2008 وخططنا لان يكون لدينا شبكة من الوكلاء والفروع في جميع أنحاء فلسطين ابتداء من الخليل ومرورا ببيت لحم ورام الله ونابلس وجنين وانتهاء بقطاع غزة وقد كان لنا ذلك في كل المناطق والحمد لله".

وأضاف النتشة، بأن إدارة مبيعات المجموعة قد قطعت شوطا كبيرا بنسبة المبيعات لسيارات فيات في فلسطين, وأن انتشار سيارات فيات في جميع مدن وقرى الوطن خير شاهد على ذلك خلال هذه الفترة القصيرة.