السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والتربية يعقدان اجتماعا استعدادا لامتحان التوجيهي في طوباس

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 11:05 )
طوباس-معا- شارك اليوم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس في الاجتماع التحضيري لمديرية التربية والتعليم بمدراء قاعات الثانوية العامه في المحافظة، بمقر التربية والتعليم لمناقشة ابرز التعليمات الخاصة به.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن الاجتماع ضم الأستاذ محمد زكارنه مدير التربية والتعليم والمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة و الرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الإعلام بشرطة المحافظة، ومدراء قاعات امتحان الثانوية العامه وأضاف البيان انه سيتقدم (1151) طالب وطالبة موزعين على (13) قاعة في مختلف إنحاء المحافظة .

من جهته نقل المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية إلى أسرة التربية والتعليم وطلبة الثانوية العامه لهذا العام في محافظة طوباس متمنيا لهم التفوق والنجاح في امتحان الثانوية العامه.

وأضاف سليمان إن مديرية الشرطة أنهت الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحان الثانوية العامه، وبذلت كل الجهود لضمان سير الامتحان بالشكل المطلوب، ولإيجاد الجو النفسي الملائم للطلبة ، مناشدا أهالي المحافظة العمل على تهيئة كل الظروف الملائمة للطلبة حتى يتسنى لهم تقديم أفضل مالديهم، متمنيا للجميع التقدم والنجاح والتفوق.

وفي السياق نفسه نقله الأستاذ محمد زكارنه مدير التربية والتعليم تحيات أسرة التربية والتعليم في محافظة طوباس إلى اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مديرية الشرطة في تأمين القاعات ومبنى مديرية التربية والتعليم طوال مدة عقد الامتحانات والحفاظ على الهدوء التام.

وأضاف زكارنه للعاملين في الامتحان الالتزام التام بالتعليمات الصادرة عن الإدارة العامة للامتحانات والعمل على تسهيل عملية عقد الامتحان لما فيه مصلحة الطالب، داعيا إياهم عدم فتح باب الاجتهاد دون الرجوع إلى ذوي الاختصاص في هذا المجال لضمان سير الامتحان بصورة مشرفة كما قدّم لرؤساء القاعات بعض الإرشادات والإجراءات حول كيفية التصرف قبل وأثناء وبعد سير الامتحان، الأمر الذي من شأنه أن ييسر عملية عقد الامتحان ويهيئ الجو المناسب والراحة التامة للطلبة.