الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس ورياض الصالحين بنابلس تحتفل بتخريج فوج الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 13:26 )
نابلس- معا- احتفلت مدارس ورياض الصالحين بنابلس التابعة لجمعية جذور للتربية والثقافة والفنون بتخريج فوج جديد من طلبة المرحلة الأساسية لعام 2010 – 2011 ، وأطلق على هذا الفوج اسم الوحدة الوطنية.

وقد حضر الحفل اللواء جبرين البكري محافظ محافظة نابلس والدكتور سهيل ابو ميالة رئيس الهيئة الإدارية للجمعية وخالد ابو عزيز وحازم ذوقان وعاطف الوزني واسماعيل ابو زنط الاعضاء في الهيئة الإدارية والدكتور يوسف ذياب رئيس منطقة نابلس التعليمية في جامعة القدس المفتوحة ومحمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس وعبله الدبعي ويوسف خضير عضوي لجنة الاقليم واحمد شامخ مدير عام مديرية وزارة الداخلية وهديل ابو كشك ممثلة عن التربية والتعليم وخير السرطاوي مدير العلاقات العامة في شركة ترست العالمية للتأمين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لمدارس و رياض الصالحين وجمع غفير من أولياء أمور الطلبة.

وألقى البكري كلمة اكد فيها على اهمية العلم كسلاح هام لمواجهة متطلبات الحياة الحرة والكريمة وهنأ الخريجين وتمنى لهم مزيداً من النجاح والتقدم حاثاً إياهم على مواصلة تحصيلهم العلمي حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم ويساهموا في بناء وطنهم.

واشاد البكري بأداء المسؤولين وأثنى على القائمين على هذه المدرسة إدارة ومعلمين، مؤكداً ان هذه المؤسسة تجسد النموذج الذي نتمناه في إطار سعينا ونضالنا من اجل إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

والقى ميالة كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الخريجين وسجل تقديره العالي لكل الجهود والمساعي الخيرة والحثيثة التي يبذلها العاملون والعاملات على حد سواء متمنياً مزيداً من الرفعة والازدهار.

واشاد مياله بأداء الجمعية قائلاً: "ما كان لهذه المدارس ان تمتشق راية العلم والمعرفة وتشق طريقها بخطى ثابته لولا ذلك الأداء المميز والمتميز لثلة مؤمنة بالهدف والرسالة".

واردف "إننا ننظر بعين التقدير والثناء للسلطة الوطنية الفلسطينية ومؤسساتها وأجهزتها المختلفة لدعمها لنا ووقوفها الى جانبنا قولاً وعملاً ".

وشدد ميالة على ان الجمعية اكثر عزماً اليوم على تجاوز الصعاب وتذليل العقبات وصولاً الى بناء مدرسة عصرية ونموذجية وتأمين كافة الاحتياجات والمتطلبات والحفاظ على سمعة وصدقية شهادة مدارسنا ورياضنا.

وقدم شكره لشركة ترست على دعمها وتبرعها الذي ساهم في انجاح هذا الحفل.

من جهته اشاد السرطاوي بالمدرسة وإدارتها وطلابها مؤكداً على دعم شركة ترست للمدرسة في اطار تحملنا لمسؤولياتنا المجتمعية تجاه مؤسساتنا الوطنية، متمنياً لها المزيد من النجاح.

بدورها ثمنت ابو كشك عالياً دور مدارس ورياض الصالحين ومساهمتها في بناء اجيال المستقبل ، مؤكده على وجوب العلم والتعلم وضرورة السعي اليه بكافة الوسائل والامكانيات.

كما وشمل الحفل على اغاني ووصلات فنية ملتزمة ومتنوعة لاقت إعجاب الحضور وقد جرى في نهاية الحفل توزيع الشهادات والهدايا على المتفوقين.

وقدم ميالة باسم المدارس درعاً تقديرياً لكل من البكري واشتية والسرطاوي تقديراً لجهودهم في خدمة الوطن وقضايا الشعب.