لليوم السابع على التوالي :مؤسسة الأقصى تقدم آلاف وجبات الإفطار للصائمين في رحاب المسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 30/09/2006 ( آخر تحديث: 30/09/2006 الساعة: 01:22 )
القدس -معا- تواصل مؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الاسلامية لليوم السابع على التوالي من شهر رمضان المبارك تقديم وجبات الإفطار للصائمين في رحاب المسجد الأقصى، وذلك تسهيلا للصائمين الذين يودّون الإفطار في رحاب المسجد الاقصى ومن ثمّ تأدية صلوات المغرب والعشاء والتراويح في الحرم القدسي.

وافادت المؤسسة في بيان وصل معا نسخة منه ان أوج تقديم هذه الوجبات كان اليوم الجمعة، حيث تمّ تقديم ستة الاف وجبة منها ألف وجبة سحور لمن اعتكف ليلة الجمعة في المسجد الأقصى.

وتقوم مؤسسة الأقصى بتقديم الوجبات الساخنة التي تحتوي على أنواع مختلفة من اللحوم والأرز والشوربة، بالإضافة الى كيس يحتوى على حبات من التمر وزجاجة مياه.

ويتناول الصائمون وجبات الإفطار التي تقدمها مؤسسة الاقصى على مسطح المسجد المرواني من الجهة الشرقية للرجال، أما النساء ففي منطقة صحن قبة الصخرة .

وفي سياق متصل فقد سيّرت مؤسسة الأقصى اليوم الجمعة نحو 100 حافلة عبر "مسيرة البيارق" لنقل المسافرين من جميع قرى ومدن الداخل الفلسطيني للصلاة في المسجد الأقصى على مدار اليوم وخاصة صلاة العشاء والتراويح، ناهيك عن الحافلات والسيارات الخاصة التي يصل من خلالها ألاف المصلين والعائلات للاعتكاف في المسجد الاقصى المبارك خلال شهر رمضان .