الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تفتتح دورة محادثه باللغة الانجليزية لمنتسبيها في سلفيت

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 01:15 )
سلفيت -معا- افتتحت شرطة سلفيت وبالتعاون مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة PSD دورة محادثه باللغة الانجليزية في قاعة تدريب الشرطة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بأن الدورة ستستمر لمدة ثلاثة أشهر بأشراف المدربة اندريا من مؤسسة شركاء في التمنية المستدامة وسيستفيد من الدورة عدد ضابط وصف ضابط من شرطة المحافظة .

في بداية الافتتاح رحب مدير شرطة سلفيت المقدم علاء الشلبي بالحضور ناقلاً إليهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وأشار المقدم الشلبي إلى أهمية هذه الدورات في الرقي بالعمل الشرطي بعد أن قطعت الشرطة شوطاً كبير نحو التميز والإبداع .

وأضاف المقدم الشلبي أن ما تشهده الشرطة من نهضة وتطور وإيماناً منا بأهمية التدريب لتعزيز القدرات لدى منتسبي الشرطة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بادرنا نحو عقد مثل هذه الدورات النوعية في العمل الشرطي .

وشكر مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة على ما يقدموه من جهد وعطاء لكافة شرائح المجتمع وعلى رأسهم مدير المؤسسة في سلفيت نصفت الخفش وشكر المدربة اندريا التي قدمت من الولايات المتحدة الأمريكية لتدريب مثل هذه الدورات .

بدورها تحدث اندريا مشرفة الدورة عن البرنامج التدريبي والموضوعات التي ستتضمنها الدورة وأكدت حرصها على إكساب المشاركين كافة المهارات اللازمة .

وحضر الافتتاح نائب مدير شرطة سلفيت المقدم بسام جبر والمدير الإداري شادي سمير وألاء الصرفندي من مؤسسه شركاء في التنمية المستدامة