الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم كويتي: جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين تفتتح مشروع مخبز الفلاح الآلي الخيري

نشر بتاريخ: 30/09/2006 ( آخر تحديث: 30/09/2006 الساعة: 12:38 )
غزة- معا- افتتحت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين مشروع مخبز الفلاح الآلي الخيري في منطقة جباليا النزلة بمحافظة شمال قطاع غزة والذي جاء بتمويل من شركة اليسري ومبرة منابع الخير بدولة الكويت ممثلة بمديرها التنفيذي جمال يوسف الحداد.

وقد تم متابعة انجاز المشروع برعاية ومتابعة عمر عبد القادر بالهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت ممثلة برئيسها الشيخ يوسف جاسم الحجي.

وفي كلمة مباشرة له عبر الهاتف من خارج فلسطين أشاد الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية "بالجهود التي تبذلها دولة الكويت الشقيقة أميراً وحكومةً ومجلساً للأمة وشعباً من اجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته " .

وأكد الشيخ طنبورة في كلمته "أن المخبز جاء من اجل التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني مضيفا أن هذا المشروع يهدف إلى المساهمة في الحد من ظاهرة البطالة من خلال تشغيل عدد لا بأس به من العمال بأجور مناسبة، بالإضافة إلى تقديم خدمة مباشرة للمستهلكين بتوفير سلعة الخبز والمعجنات بجميع أنواعها بأسعار مناسبة.

وأوضح الشيخ طنبورة أن جمعية الفلاح من جهتها لن تدخر وسعا في مساعدة الطبقات الفقيرة والمحتاجة من أبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الخدماتية والاغاثية.

وقدم الشيخ طنبورة شكره للدكتور وليد الطبطبائي عضو مجلس الأمة الكويتي "لما يبذله من جهد في استضافته لوفود جمعية الفلاح الخيرية وتقديم العون والمساعدة لهم وأيضا للدور الرائد الذي يقوم به لتعزيز العلاقة والتعاون ما بين جمعية الفلاح الخيرية والمؤسسات الخيرية بدولة الكويت الشقيقة".

ودعا الشيخ طنبورة كافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير خارج فلسطين وخاصة الأشقاء في دول الخليج الاستمرار في دعم الجمعية لمواصلة تقديم خدماتها للمحتاجين والفقراء والأيتام.