الحركة الاسلامية في محافظة قلقيلية تكرم طلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين في المدينة

نشر بتاريخ: 18/07/2005 ( آخر تحديث: 18/07/2005 الساعة: 23:39 )
قلقيلية-معا- أقامت الحركة الاسلامية في محافظة قلقيلية مساء الاثنين حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة الناجحين و المتفوقين في مدينة قلقليلية, حضره العديد من المسؤولين ورئيس وأعضاء المجلس البلدي في قلقيلية والطلبة المكرّمين وذويهم, وذلك في ساحة مدرسة المرابطين في المدينة.

وهنأ الدكتور خضر سرندق المحاضر في جامعة النجاح في كلمة الحركة الاسلامية الطلبة الناجحين والناجحات , وبشرهم بأن كلية الشريعة الاسلامية في جامعة النجاح أعلنت أنها ستقدم للطلبة الناجحين بمعدل 90% فما فوق منح دراسية , متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح .

وقدم عبدالفتاح حماد في كلمته باسم القوى الوطنية الشكر للحركة الاسلامية على تكريمها للطلبة الناجحين والمتفوقين .

من ناحيته أشاد الأستاذ يوسف عوده نائب مدير التربية والتعليم في كلمته بالنتائج المميزة التي حققتها محافظة قلقيلية , رغم ما تتعرض له من حصار وممارسات قمعية .

وقال ان نسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت 90% وفي الفرع الأدبي 66% , مشيرا الى أن 133 طالبا وطالبة من المحافظة حصلوا على معدلات فوق ال 90% , شاكرا أسرة التربية والتعليم على جهودهم المثمرة.

أما الطالب مجد أبو صالح فقد أهدى ما حققه من نجاح في كلمة الطلبة الناجحين الى الأهل والأسرى , مقدما الشكر للحركة الاسلامية على هذا التكريم ولأسرة التربية والتعليم على ما بذلوه من جهد في سبيل تحقيقهم لهذه النتائج .

وتخلل الاحتفال فقرات وأناشيد اسلامية معبرة قدمتها فرقة الشهداء للنشيد الاسلامي في قلقيلية.

واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات التقديرية على الناجحين والناجحات البالغ عددهم 350 طالبا وطالبة , والدروع وجوائز نقدية تراوحت بين 20-50 دينارا على الطلبة المتفوقين والمتفوقات البالغ عددهم 18 طالبا وطالبة .