الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يخرج دورة طلاب مركز التدريب المهني بالخليل

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 12:15 )
الخليل- معا- احتفلت مديرية الدفاع المدني ومركز التدريب المهني في محافظة الخليل بتخريج الفوج الأول من متدربي مركز التدريب المهني على علوم الدفاع المدني في قاعة التدريب المهني.

وقد حضر الاحتفال المقدم محفوظ حنا يشه مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل ونائبة الرائد أنور محاريق والأستاذ ناصر النمورة مدير مركز التدريب المهني والمقدم محمد النمورة مفوض التوجيه السياسي للدفاع المدني وطاقم التدريب والهيئات التدريسية في المركز.

حيث استهل الحفل بآيات عطرة من الذكر الكريم وكلمة ترحيبية من مدير المركز ناصر النمورة، مذكرا أن الأمم ما بنيت إلا بسواعد الخيرين وحق على المتدربين أن يفخروا بأنفسهم ورباطة جأشهم وتحملهم مشاق التدريب لما بذلوه من عرق في سبيل المعرفة واهنيء نفسي وزملائي بهذا الفخر فهذا يوم الحصاد وقطف الثمار لتحافظوا على ما تعلمتموه لينغرس لديكم ويتعزز حب الوطن والانتماء إليه فهذا هو الاستثمار في العنصر البشري فرأس مالنا هو الإنسان الفلسطيني ،وكل التقدير والاحترام للأخوة في الدفاع المدني والنفوس ألخيره لعقول أنتجت وأثمرت وأياد أبدعت فاستحقت منا الشكر والثناء.

وتحدث المقدم محفوظ حنايشه في كلمته للخريجين مبديا سعادة غامرة بوقوفه أمام حشد كبير من الطالبات والطلاب مذكرا إياهم بأنه أصبح يقع على عاتقهم مسؤولية وأمانة كبيرة في إرشاد وتوعية أهاليهم وأقاربهم ومحيطهم بما تعلموا واستفادوا منه ،وبعد تلقيهم هذه العلوم أصبحوا ملزمين وطنيا وأخلاقيا بتقديم الخدمة لوطنهم وأهلهم فهم جنود في هذا الوطن وسفراء للدفاع المدني متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

وفي كلمة مفوض التوجيه السياسي محمد النمورة أشار الى شرف وفخر المؤسسة الامنيه أن تحتفل وتشارك الدفاع المدني والتدريب المهني بتخريج الفوج الأول من المتدربين على علوم الدفاع المدني فهي ثمرة ولبنه طيبه في مشروع بناء الدولة.

وألقت كلمة الخريجين نسمه طنينه بتوجهها بعظيم الشكر والامتنان إلى قيادة الدفاع المدني وطواقم التدريب الذين بذلوا كل جهد من اجل أن نحصل على المعلومة الهامة التي قد نجد أنفسنا عرضه لها بأمانة وإخلاص.

وفي ختام الحفل تم تكريم قيادة الدفاع المدني بتقديم دروع لمدير عام جهاز الدفاع المدني اللواء احمد رزق أبو ربيع والمقدم محفوظ حنايشه وضباط قسم التدريب ومن ثم توزيع الشهادات على الخريجين.