الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الوسطى يدعو إلى التكاثف وتغليب المصلحة العليا على المصلحة الحزبية لمواجهة التحديات

نشر بتاريخ: 01/10/2006 ( آخر تحديث: 01/10/2006 الساعة: 10:33 )
غزة-معا- دعا د. عبد الله أبو سمهدانة محافظ المنطقة الوسطى إلى ضرورة التكاثف والتعاضد لمواجهة الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون جراء الحصار الخانق المفروض عليهم من قبل المجتمع الدولي.

وطالب أبو سمهدانة في تصريح صحفي مؤسسات القطاع الخاص تقديم الدعم والمعونة للمواطن الفلسطيني قدر الإمكان وذلك في هذا الشهر المبارك, داعيا التجار إلى الترفق بالمواطن الفلسطيني وعدم استغلاله في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها بسبب تأخر استلام الرواتب و استمرار إغلاق المعابر.

واعتبر أبو سمهدانة أن أوضاع الفلسطينيين باتت قاسية بعد أن فقدوا كل ما يملكون في ظل الحصار والعدوان الذي يتعرضون له, داعياً كافة شرائح المجتمع الفلسطيني إلى التكاثف ونبذ الخلافات للنهوض بالواقع الفلسطيني في مواجهة التحديات التي تعصف به.

و عا أبو سمهدانة إلى ضرورة التمسك بالوحدة الوطينة باعتبارها صمام الأمان الذي يقي الشعب الفلسطيني نار الفتنة .

وناشد أبو سمهدانة الجميع إلى تحمل مسؤولياته تجاه الشعب الفلسطيني الذي بات على حافة الكارثة بفعل الحصار والعدوان, مؤكداً على ضرورة الخروج من المأزق الذي يعيشه, مؤكدا أن الحل الوحيد يكمن في حكومة وحدة وطنية وتغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الحزبية لمواجهة التحديات التي تحدق بالقضية الفلسطينية, معتبراً أن ذلك من شانه تخليص الشعب الفلسطيني من المأزق والعزلة الدولية التي يعيشها.