الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي ومدير تربية شمال الخليل يتفقدان قاعات امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 19:11 )
الخليل- معا- قام عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ومدير تربية شمال الخليل بسام طهبوب ود. محمد الحروب أمين سر حركة فتح إقليم شمال الخليل بتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة صباح اليوم حيث تفقدوا قاعات سعير الثانوية للبنين وسعير الثانوية للبنات.

من جانبه شكر طهبوب الضيوف لاهتمامهم وحرصهم ودعمهم للمسيرة التربوية مما يدل على اهتمام القيادة الفلسطينية بنجاح امتحان الثانوية العامة متمنيا للطلبة هذا العام التميز والتفوق وليس النجاح فقط.

وأضاف طهبوب: أن لدى الطلبة ارتياح من أسئلة الامتحان بشكل عام وأن قاعات الامتحانات تمتاز بالهدوء والنظام ولم تسجل أي حادثة مخالفة للتعليمات.

وشكر طهبوب رؤساء القاعات ونوابهم والمراقبين والمراقبات على جهودهم كما شكر جهاز الشرطة الذي يحافظ الأمن والهدوء خارج القاعات.

كما حيا زكي الطلبة وتمنى لهم النجاح والتوفيق مشيرا إلى انعقاد أمل الشعب الفلسطيني على فئة طلبة الثانوية العامة جنود الوطن وبناة الدولة الفلسطينية.

وفي ختام الجولة أشاد زكي بالجهود المميزة التي يبذلها مدير تربية شمال الخليل في خدمة المسيرة التعليمية حيث يتجلى ذلك في مشاركة وفوز المديرية في العديد من المسابقات والمعارض التي تقيمها وزارة التربية والتعليم العالي.

كما قام مدير تربية شمال الخليل أ. بسام طهبوب ورئيس بلدية بني نعيم رضوان المناصرة بتفقد قاعات بني نعيم الثانوية للبنين وبني نعيم الثانوية للبنات، وأعرب المناصرة عن استعداد البلدية لتقديم كافة المساعدات لخدمة وإنجاح امتحان الثانوية العامة أملا من طلبة بني نعيم الحصول على درجات التفوق كما قام طهبوب يرافقه رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في المديرية طلب أبو صبيح بتفقد قاعة مدرسة دلال المغربي الثانوية للبنات في الشيوخ .