الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية لجان العمل الاجتماعي في طولكرم تستقبل مشروع منتدى شارك التدريبي " خطوة الى الامام "

نشر بتاريخ: 02/10/2006 ( آخر تحديث: 02/10/2006 الساعة: 10:36 )
طولكرم - معا - استقبل رئيس واعضاء ومتطوعي جمعية لجان العمل الاجتماعي في طولكرم، فادي رزق الله مدير عام المشروع التدريبي ( خطوة الى الامام ) الذي ينظمه منتدى شارك الشبابي .

وقدم شريف شحرور، رئيس جمعية لجان العمل، شرحاً وافياً لرزق الله عن سير العمل داخل الجمعية والآليات المتبعة في التعامل مع الحالات المتابعة , حيث ابدى رزق الله اعجابة في الاداء المعمول به , مقدماً شكره لفريق العمل في الجمعية .

هذا وتطرق رزق الله الى المشروع التدريبي ( خطوة الى الامام ) مؤكداً على اهميته خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها محافظة طولكرم من حصار واغلاق .

وعقد في وقت لاحق ورشة عمل مع المتدربين في المشروع , حيث قام على تلك الورشة منتدى شارك الشبابي في قاعة الغرفة التجارية في مدينة طولكرم .

وقدم باسم حمودي ممثلاُ عن جمعية لجان العمل الاجتماعي، شكره العميق لمنتدى شارك الشبابي , مؤكداً على ضرورة تواصل المؤسسات مع الخريجين ومن يحملون الشهادات والخبرات .

ودار اللقاء شريف شحرور رئيس جمعية لجان العمل الاجتماعي , وفي ختام اللقاء قام اشرف حسان منسق المشروع في محافظة طولكرم بإستلام الشهادات والاوراق اللازمة من المتدربين .