الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس المنظمة الخيرية العالمية يلتقي الأمير عبد الله ال سعود

نشر بتاريخ: 20/06/2011 ( آخر تحديث: 20/06/2011 الساعة: 17:34 )
باريس -معا- عقد صاحب السمو الأمير جمال النعيمي- رئيس منظمة صاحب السمو الأمير جمال النعيمي الخيرية الدولية- اجتماعا موسعا مع سمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد العزيز آل سعود مدير مكتب سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية في فرنسا يوم الأحد 19/6/2011 .

وقام صاحب السمو الأمير جمال النعيمي بتقديم تعريف شامل لسمو الأمير ولي العهد عن "منظمة صاحب السمو جمال النعيمي الخيرية الدولية" والتي تعنى بتقديم المساعدات الخيرية للمحتاجين في الأقطار العربية التالية : فلسطين ـ مصر ـ الأردن ـ لبنان ـ سوريا ـ العراق. كما ذكر صاحب السمو الأمير جمال بن عبد الرحمن النعيمي للجهود التي ذبلها خادم الحرمين الشرفين للمؤتمر الدولي لعلماء الأمة الذي عقد في داكار الشهر الحالي والذي شاركت به المنظمة .

وشكر رئيس المنظمة جهود خادم الحرمين التي تصب دوما من مواقفه النبيلة والتي تخدم الأمة الأسلامية والعالم.

وأشاد سمو الأمير عبد الله مدير مكتب سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية بالمنظمة والدور الذي تقوم به في الأقطار العربية وتعهد لسمو الأمير جمال بتقديم كافة الدعم اللازم لضمان استمرار نشاطات هذه المنظمة وأعمالها الخيرية .

وتقدم صاحب السمو الأمير جمال بالشكر الجزيل لسمو الأمير عبد الله على وقفة المملكة العربية السعودية المشرفة بقيادة جلالة خادم الحرمين الملك عبد الله الداعمة للمنظمة .

وقال أشرف أبو عمرة مبعوث منظمة صاحب السمو جمال النعيمي الخيرية الدولية في الشرق الأوسط بأن فلسطين كانت حاضرة في هذا اللقاء الذي عقد في فرنسا كما أشاد بموقف سمو الأمير عبد الله وصاحب السمو الأمير جمال النعيمي لاهتمامهم بالقضية الفلسطينية حيث تمت التفاهمات حول دور المنظمة الداعم للقضية الفلسطينية والوطن العربي.