الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المشروع الانشائي وبلدية اريحا توزعان الوجبة الثانية من مشروع" السلة الغذائية" على 1600مستفيد من اريحا

نشر بتاريخ: 02/10/2006 ( آخر تحديث: 02/10/2006 الساعة: 10:49 )
اريحا -معا - قامت جمعية المشروع الانشائي العربي وبلدية اريحا أمس بتوزيع الوجبة الثانية من مشروع السلة الغذائية على 1600 مستفيد من محافظة اريحا.

وثمن رئيس البلدية المحامي حسن صالح استمرار هذه المبادرات الخيرية والانسانية التي تأتي في وقت صعب يعيشه الشعب الفلسطيني نتيجة الظروف المحيطة, داعياً الى ضرورة تواصل هذه المساعدات على كافة المستويات لمواجهة الفقر والبطالة الذي ارتفع بنسبة عالية وبات ينذر بالخطر.

وشكر رئيس البلدية الصندوق العربي للاعمار وجميع القائمين على برنامج "السلة الغذائية" من مؤسسات ورجال اعمال.

وقال عضو مجلس بلدي اريحا مازن بركات المشرف على برنامج السلة الغذائية ان هذا المشروع الخيري ممول من الصندوق العربي للاعمارالاقتصادي والاجتماعي في الكويت وبدعم من الدكتور عبد اللطيف يوسف الحمد ومحافظ فلسطين لدى الصندوق رجل الاعمال عبد المحسن قطان وبجهود رئيس مجلس ادارة المشروع الانشائي العربي الدكتور نصرت فضة وادارة المشروع الى جانب ما تقوم به بلدية اريحا ورئيسها المحامي حسن صالح لانجاح البرنامج.

واضاف بركات ان هناك حاجة ملحة لتوسيع البرنامج ونبحث هذه التطلعات مع الجهات المعنية والممولة نظراً للاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها المنطقة بسبب الحصار وتوقف الرواتب والتي دفعت نسبة كبيرة من الأسر الى منطقة البطالة والفقر الشديدين مما يتطلب زيادة الحصص الغذائية لتغطية المتطلبات الراهنة، موضحاً ان الوجبة الثالثة من السلة الغذائية سيتم توزيعها خلال الشهرين القادمين قبيل عيد الأضحى المبارك .