الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الخليل تقيم يوما ترفيهيا للأطفال في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 02/10/2006 ( آخر تحديث: 02/10/2006 الساعة: 13:10 )
الخليل- معا- أقام المركز المجتمعي" منافذ" التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يوما ترفيهياً للأطفال في مقر رياض الأطفال ( السرايا ) التابعة للجمعية الملاصقة للحرم الإبراهيمي.

ونفذ متطوعي الهلال الأحمر هذه الأنشطة ضمن الأنشطة التي أعدتها الجمعية لشهر رمضان المبارك وشارك فريق المهرجين ومتطوعين أجانب في تنفيذ هذا النشاط من رسم وألعاب والعمل على رسم البسمة على شفاه الأطفال .

وأنهت "منافذ" دورة لصناعة الوسائل التعليمية والدما لمجموعه من معلمات رياض الأطفال من كافة أرجاء المحافظة بعدد 25 مشارك وقد أشرف على التدريب منال الناظر.

وعلى صعيد أنشطة شهر رمضان أقامت "منافذ" أمسية بعنوان نفحات دينية استضافت فيها مفتي الخليل الشيخ محمد نظام طهبوب وبحضور ومشاركة متطوعي وموظفي وعدد من أهالي متطوعي الجمعية .

وأما على صعيد أنشطة الشباب والمتطوعين فقد انتشر 50 متطوع في ساحات وأروقة الحرم الإبراهيمي لتقديم خدمات الإسعاف والمساعدة في تنظيم دخول وخروج المصلين والمساندة بفرش ساحات الحرم.

وتعتبر هذه الخدمة التي يقوم بها متطوعي الهلال الأحمر في الخليل هي لسنة الثانية التي سمح بها لطواقم الهلال الأحمر بتقديم الخدمة في الحرم الإبراهيمي الشريف.