الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تستقبل المحامي غسان الشكعة

نشر بتاريخ: 21/06/2011 ( آخر تحديث: 21/06/2011 الساعة: 22:11 )
نابلس- معا- استقبل المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والمهندس سلام الزاغة المدير العام والدكتور حافظ شاهين عضو مجلس الادارة، ومدراء الادارات في الشركة المحامي غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لـ .م.ت.ف- رئيس دائرة العلاقات الدولية في المنظمة ،وذلك في مقر الادارة العامة للشركة في مدينة نابلس.

بدروره رحب المهندس عرفات بالمحامي الشكعة وثمن زيارته الهامة للاطلاع على اعمال الشركة، وقدم شرحا عاماً عن الدور الذي تقوم به الشركة تجاه قطاع الكهرباء والاهداف والاستراتجيات التي تسعى لتحقيها والرامية الى قطاع كهربائي يتم وفقاً للمعايير والمواصفات الدولية وصولاً لتقديم خدمة بنوعية جيدة تشمل كل المواطنين.

واشار عرفات الى أسعار الكهرباء والتي عملت الشركة على تخفيضها مرتين بنحو20-30% بالاضافة الى التعرفة الجديدة التي اقرها مجلس الوزراء أمس ،وقال " اننا نبذل قصارى جهدنا في سبيل توفير افضل خدمة كهربائية بنوعية جيدة وباسعار معقولة ومدروسة.

وأشاد المحامي الشكعة بالانجازات والمشاريع التي حققتها الشركة في الاونة الاخيرة وقال" نفخر بها ونقدرها ونثمن العمل الدؤب الذي يقوم به العاملون فيها ونحن على اطلاع ومتابعة على ذلك.

وقال الشكعة ان مسؤولية الشركة كبيرة ومهمتها استراتيجية وأثنى على الدور الكبير والمبذول الذي يقوم به مجلس ادارتها والعاملين فيها.

وفي ختام اللقاء قام رئيس مجلس الادارة والمدير العام ومدراء الادارات بمرافقة المحامي الشكعة بجولة في مركز خدمات المشتركين التابع للشركة والاطلاع على سير العمل فيه.