الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتماد لجنة لمنسقي اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان

نشر بتاريخ: 22/06/2011 ( آخر تحديث: 22/06/2011 الساعة: 23:02 )
بيت لحم- معا- اجتمع منسقو اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في محافظة الخليل في مقر المحافظة بحضور ممثل عن محافظ الخليل لتنسيق الجهود وتوحيد البرامج المناهضة للجدار والاستيطان في المحافظة.

وناقش الحضور اقامة العديد من الفعاليات الشعبية والعمل على انجاح مؤتمر فلسطين الاول للمقاومة الشعبية وتوحيد كافة اللجان الشعبية في جنوب الضفة الغربية ومحافظة الخليل وايجاد نموذج وحدوي يحتذي به في كافة محافظات الوطن، وتطرق الحضور الى اليات التواصل مع كافة الجهات الرسمية والوطنية والأهلية بما يطور الاداء ويحافظ على استمرار المقاومة الشعبية.

وقرر المجتمعون اعتماد اسم "اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في محافظة الخليل "كمرجع وأطار لجميع اللجان الشعبية العاملة في كافة مناطق المحافظة على ان يكون هناك اجتماع دوري لهذه اللجان المكونة من جميع منسقي المناطق.

وتم الاتفاق على اعداد فيلم وثائقي متلفز بالتعاون مع قسم الأعلام في كلية العروب التقنية يتطرق الى كافة الانتهاكات الاستيطانية والاحتلالية واضرار جدار الضم والتوسع في المحافظة.

ودعى منسقو اللجان الى فعالية شعبية ستنظم ظهر يوم الاثنين القادم في خلة زامل غرب مستوطنة اشكلوت شمال غرب الرماضين جنوب الضفة الغربية.

وشملت اللجنة امين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي، وممثل محافظ الخليل رباح ابو سنينة، يوسف ابو ماريا، يونس عرار، باجس الطل، نصار زامل ،هاني سلطان، وخضر العمور، ومحمد النواجعة، وعيسى العملة، وتم التوافق على قبول منسقين عن باقي مناطق المحافظة.