الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة يونايتد تطرح مشروباً صحياً مخصص للأطفال والمراهقين

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 13:36 )
رام الله - معا - أطلقت شركة يونايتد للتجارة الدولية خلال الصيف الجاري حملة عصير "فروت شوت" الصحي، من خلال رعاية الشركة لمجموعة من المخيمات الصيفية لتعزيز مفهوم العصير الصحي في أوساط الأطفال والمراهقين.

ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية كشركة فلسطينية تعمل شركة يونايتد منذ فترة طويلة على توفير الرعاية للنشاطات والفعاليات الترفيهية والفنية والصحية للأطفال والمراهقين.

وفي هذا السياق، أكد مدير عام شركة يونايتد، السيد صخر النمري أن الشركة تؤمن بمفهوم المسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع الفلسطيني الذي تنتمي له، حيث أن لدى الشركة الفلسطينية واجب اجتماعي لتقديم الرعاية والمساعدة لجميع فئات المجتمع الفلسطيني، لا سيما عبر دعم قطاعات الأطفال والتعليم والصحة، ودعم وتشجيع المنتج المحلي، ورعاية طلبة الثانوية العامة، وطلاب المدارس والجامعات الذين يكابدون ظروفاً اقتصادية صعبة.

وأكد النمري أن الشركة طرحت مؤخرأ عصير "فروت شوت" الصحي، وهو عصير مصنوع خصيصاً للأطفال والمراهقين، كونه يمتاز بخلوه من السكريات والألوان الصناعية.

|134441|

وشدد النمري على أن هذا الصنف من العصير هو عصير صحي وحصل على اجازة من وزارة الصحة البريطانية ليتم تداوله في السوق.

وأوضح أن شركة يونايتد تسعى إلى تعزيز مفهوم التوجه نحو الأغذية الصحية، لذلك فهي جلبت هذا العصير الصحي، والذي ينافس بجودته غير القابلة للمنافسة وسعره الملائم للسوق.

|134440|

وخلص النمري على أن شركة يونايتد هي شركة فلسطينية تهدف إلى إثراء الاقتصاد الوطني، ودعم المنتج المحلي، وتوظيف أكبر عدد ممكن من المواطنين للحد من معدلات البطالة في المجتمع الفلسطيني.

من جانبها، أكدت المدير العام لشركة اكسنت للتسويق والاستشارات المنفذة للحملة، السيدة منال العلمي أن عصير "فروت شوت" هو العصير الأول في العالم المخصص لفئة الأطفال، لذلك فهو يخلو من المواد الحافظة والأصباغ الصناعية، ويمتاز بتصميم العبوة الجميل، الذي يجلب انتباه الأطفال، وسهولة فتح العبوة وإغلاقها، ويضم اشكالاً وأطعمة مختلفة.

|134443|

وأشادت العلمي بخطة شركة يونايتد في رعاية الفعاليات المخصصة للأطفال، في اطار نهج وسياسة الشركة في رسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال، لذلك كان توجه الشركة برعاية سبعة مخيمات صيفية للعام الجاري، وتوزيع العصير والمشروبات والملابس على الأطفال المشاركين، إضافة إلى القيام بفعاليات تفاعلية رياضية وفنية وتعليمية وترفيهية، وتوزيع عصيرها الجديد "فروت شوت" على الأطفال للتعريف به.

|134439|

وأشارت العلمي إلى أن أغلب العصائر في السوق الفلسطينية تضم أصباغاً لها آثار جانبية مستقبلاً على الأطفال، إلا أن عصير "فروت شوت" هو عصير صحي وخال من كل الأصباغ الصناعية.