الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يتفقد لجنة تسجيل أضرار الجدار وانتخابات نقابة المهندسين

نشر بتاريخ: 23/06/2011 ( آخر تحديث: 23/06/2011 الساعة: 16:48 )
طولكرم - معا قام محافظ طولكرم العميد طلال دويكات بزيارة تفقدية لمكتب تسجيل إضرار الجدار في طولكرم حيث التقى رئيس اللجنة الدولية لتسجيل أضرار الجدار فلاديمير والعاملين في المكتب وذلك للاطمئنان على حسن سير عملية التسجيل . وأكد العميد دويكات على أهمية التسجيل لأضرار الجدار من اجل توثيق ممارسات الاحتلال التعسفية بحق شعبنا من خلال المؤسسات الدولية داعيا كل المتضررين للمسارعة بعملية التسجيل ومؤكدا على الاستعداد لتقديم الدعم والمساعدة اللازمة لتسهيل عملية التسجيل والتوثيق.

من ناحيته أشاد السيد فلاديمير بتعاون كل من المحافظ وبلدية طولكرم وتوفيرهم كل التسهيلات اللازمة مشيرا انه تم تسجيل حوالي عشرة ألاف طلب وان عملية التسجيل تشارف على نهايتها في محافظة طولكرم.

وشملت جولة المحافظ التفقدية زيارة مقر نقابة المهندسين في طولكرم، حيث تجري عملية الانتخابات لاختيار لجنة النقابة الفرعية بطولكرم اضاقة إلى أعضاء المؤتمر العام والمرشحين لمنصب رئيس نقابة المهندسين ونائب الرئيس وأمين السر وأمين الصندوق.

وأكد العميد دويكلات على أهمية الانتخابات كأسلوب ديمقراطي لاختيار الهيئات المسئولة في مختلف المؤسسات مما يؤدي لترسيخ وتفعيل دور هذه المؤسسات لتكون مؤسسات ممثلة لأعضائها وقادرة على تحمل مسؤولياتها .

وتتحدث العديد من أعضاء لجنة الإشراف ومن الكوادر الهندسية الفاعلة أن عدد الأعضاء فرع طولكرم لنقابة المهندسين المسددين لاشتراكاتهم حوالي (660) عضوا وان فترة الاقتراع تمتد من الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساءا.