الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماذا يكتب ابن نتنياهو على موقعه على الفيس بوك؟

نشر بتاريخ: 24/06/2011 ( آخر تحديث: 25/06/2011 الساعة: 10:10 )
بيت لحم -معا- تناولت وسائل الاعلام الاجنبية ما يكتبه يائير نتنياهو ابن رئيس وزراء اسرائيل الذي يخدم بالجيش الاسرائيلي، على الموقع الشخصي له على صفحة الفيس بوك، والذي تضمن مواقف يمنية متطرفة ضد العرب والفلسطينيين، الامر الذي دفعه بعد ذلك الى شطب هذه العبارات من موقعه الشخصي .

وبحسب ما نشر موقع "القناة العاشرة" للتلفزيون الاسرائيلي فقد قام يائير نتنياهو بانشاء مجموعة على الفيس بوك قبل عامين ونصف ، وذلك بعد الاحداث التي اندلعت في مدينة عكا في عيد الغفران لليهود، حيث نشر دعوة بعدم التعامل التجاري مع العرب وفرض مقاطعة عليهم، معتبرا ان العرب "ابناء حرام" والارهاب له دين وهو "الاسلام" .

واضاف الموقع انه نشر على موقعه الشخصي على الفيس بوك موقفا ضد الدولة الفلسطينية ، حيث كتب "لا وجود للدولة الفلسطينية واتمنى ان لا تقوم هذه الدولة" وكذلك " انني لا افتح ايام الجمعة والسبت بسبب الفلسطينيين يلعنهم الله" .

واشار الموقع الى انه في اعقاب تداول وسائل الاعلام الاجنبية لهذه العبارات قام بشطبها عن موقعه الشخصي على الفيس بوك ، وقد علقت مصادر قريبه من رئيس وزراء اسرائيل على هذا الامر ، معتبره ان صحيفة "هأرتس" قامت باخراج العديد من العبارات من سياقها بهدف تشويه سمعة نتنياهو وافراد عائلته .