الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
ابوعبيدة: جيش العدو يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها في غزة كإنجازات عسكرية
كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

مركز حق العودة وشؤون اللاجئين يستنكر الاعتداء على مؤسسات مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 03/10/2006 ( آخر تحديث: 03/10/2006 الساعة: 14:07 )
نابلس- معا- استنكر مركز حق العودة وشؤون اللاجئين الثقافي في مدينة نابلس، الاعتداءات التي قامت بها مجموعات مسلحة، وصفتها بالغير مسؤولة مساء امس الاثنين، بالاعتداء على مؤسسات تخدم فئات اللاجئين.

واعتبر المركز في تصريح صحفي وصل"معا" نسخة منه، هذه بأعمال انها يندى لها الجبين وتنحني لها الهامات خجلا من هذه التصرفات التي لا تليق بشعبنا شعب التضحيات والشهداء، هذا المخيم الذي قدم خيرة أبناءه قرابين من اجل حرية هذا الوطن.

وأضاف المركز أنه بالرغم من المأساة التي يعيشها أبناء مخيم بلاطة نتيجة الاجتياحات المتكررة يوميا، والتي يقوم بها جيش الاحتلال أثناء ساعات الليل من أعمال تخريب وإرعاب الأطفال والنساء والرجال واعتقال الشباب.

وتأتي أعمال تخريب وتدمير وحرق المؤسسات الوطنية (مركز النشاط النسوي ومقر كشافة القسطل)، على أيدي فئة وصفتها بالعابثة تحت ستار الوطنية لتقوم بتدمير وسرقة مؤسساته وتحرق ما لا تستطيع سرقته لتعمل أمام الجميع من اجل إكمال الدور الذي يقوم به الاحتلال بالقضاء على مؤسساتنا الوطنية، التي تقدم الخدمات لأبناء ونساء المخيم بدون استثناء وان الناظر لحال هذه المؤسسات بعد أعمال الاقتحام والتخريب يشعر بمدى المأساة ومدى اللامبالاة التي تعيشه هذه الفئة.

ووجه المركز نداء لكل العقلاء والشرفاء إلى ضرورة الانتباه لواقع المخيمات والتي هي بحاجة أكثر من غيرها بنوع من الاهتمام والتركيز عليها من اجل الارتقاء بها من مختلف الاتجاهات.