الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله يستقبل رؤوساء واعضاء مجلسي بلديتي رام الله وبني زيد الغربية

نشر بتاريخ: 03/10/2006 ( آخر تحديث: 03/10/2006 الساعة: 18:12 )
رام الله - معا- استقبل الدكتور سعيد ابو علي محافظ رام الله والبيره صباح اليوم في مكتبة جانيت ميخائيل، رئيسة بلدية رام الله، وأعضاء المجلس البلدي، كما استقبل فتحية برغوثي الريماوي رئيسة مجلس بلدية بني زيد الغربية وأعضاء المجلس البلدي.

وقدمت كل من جانيت والسيدة فتحية التهاني والتبريكات بإسم الوفدين للدكتور ابو علي بمناسبة تسلمه مهامه كمحافظ رام الله والبيره، وتمنيتا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديده.

وأكدتا على تعاون بلديتي رام الله وبني زيد الغربية الكامل مع المحافظة، كما أطلعتا المحافظ على بعض القضايا الملحة.

من جهة ثمن الدكتور أبو علي عالياً زيارة بلديتي رام الله وبني زيد الغربية وأكد على حرص المحافظة على دعم الهيئات المحلية في كل المجالات، مؤكداً على ضرورة رفع مستوى التنسيق بين المحافظة والمجالس البلدية والقروية لتحقيق شراكة حقيقية تساعد على تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة بشكل عام.

وأشار أبو على إلى ضرورة إحترام القانون الذي يحدد العلاقة بين جميع المؤسسات ويحدد صلاحيات مختلف الجهات ويضمن حقوق المواطنين .

وأشاد أبو علي بكون هذه المجالس البلدية منتخبه، بشكل حر وديمقراطي وبالتالي مطالبة ببذل أقصى جهد ممكن لتحقيق ما وعدت به الناخبين الذين وضعوا ثقتهم بها.

هذا وتم بحث بعض القضايا المشتركة بين المحافظة والبلديتين وتحديدا تنفيذ قرارات البلديات وإزالة التعديات والمخالفات .

وأكد أبو علي عل تعاون المحافظة المطلق مع قرارات البلديات ودعا إلى عقد لقاءات دورية مع المجالس البلدية لبحث كافة القضايا المشتركة وسبل تفعيل العمل بما يضمن تحقيق المصلحة العامة وتديم الخدمات للمواطننين بالشكل الامثل.