الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يقرر دعوة الهيئة العامة في 23/11/2006 لتلاوة التقريرين المالي والاداري

نشر بتاريخ: 04/10/2006 ( آخر تحديث: 04/10/2006 الساعة: 15:55 )
بيت لحم - معا - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الشمالية اجتماعا له يوم امس في مقر لجنة المسابقات التابعة لاتحاد كرة القدم واتخذت العديد من القرارات والتوصيات التي اوردها امين سر الاتحاد الاخ بدر مكي كما يلي

الحضور: جورج غطاس, عزام إسماعيل, بدر مكي, محمد النادي, كمال أبو الرب, مؤيد شريم, عدنان أبو زايد, علاء حالوب.
كما حضر هذا الاجتماع السيد حسني يونس رئيس لجنة الحكام المركزية.

محضر الجلسة:

أولاً: تلي الكتاب المقدم من نائب رئيس الاتحاد جورج غطاس حول اجتماع اتحاد غرب أسيا بتاريخ 21/9/2006 في مقر الاتحاد بالأردن الشقيق وما تمخض عنه من قرارات وخاصة الموافقة المبدأية عل إقامة بطولة خماسيات كرة القدم في لبنان خلال عام 2007 واستعداد الاتحاد الإيراني لكرة القدم لتمويلها وفي حال اعتذار شركة التسويق الآسيوية فقد تم تحديد موعد البطولة الرابعة في لبنان من تاريخ 15/6/2007 ولغاية 24/6/2007 وفي حالة عدم أمكانية إجراء البطولة في لبنان لأي سبب تنتقل البطولة إلى الأردن الشقيق.

ثانياً : مناقشة ما تم في المؤتمر السابع لرؤساء لجان الحكام العرب في القاهرة المنعقد بتاريخ 26/8/2006 وما تم فيه من قرارات.

ثالثا : الموافقة على إقامة مباراة بين نجوم محافظة نابلس ونجوم محافظة أخرى وقد تقرر تكليف كل من جورج غطاس والحج عزام إسماعيل بمتابعة ذلك .

رابعا: تلي التقرير المقدم من عضو الاتحاد علاء حالوب حول سفر فريق مركز شباب طولكرم إلى المغرب للمشاركة في بطولة الأندية العربية مع فريق الرجاء البيضاوي وبعد مناقشة هذا التقرير تقرر مايلي:
1- على أي فريق سيمثل فلسطين في البطولات العربية والآسيوية أن يقوم بتعزيز الفريق بلاعبين من فرق أخرى.
2- ضرورة تشكيل لجنة فنية لمتابعة الفريق الذي سيمثل فلسطين قبل سفره وان تكون هذه اللجنة من داخل وخارج الاتحاد.

خامسا : مباراة المنتخب مع منتخب الصين يكلف السيدان كمال أبو الرب و عدنان أبو زايد لمرافقة المنتخب في مباراته الإياب مع الصين التي ستقام في الأردن الشقيق بتاريخ 11/10/2006 ..

سادسا: لجنة المنتخبات: إن لجنة المنتخبات لازالت على راس عملها كما ناقش الاتحاد اتفاقية استضافة الوفد الصيني وأبدى بعض الملاحظات عليها.

سابعاً: فيما يخص منتخب مواليد 90 وكذلك المنتخب الاولمبي، تقرر أن يمثلان عموم الوطن على صعيد اللاعبين والإداريين والجهاز الفني.
ثامناً: ناقش اتحاد الكرة اقتراح تغير المناصب الإدارية لأعضاء الاتحاد .

تاسعا:: تقرر دعوة الهيئة العامة للاجتماع بتاريخ 23/11/2006 وذلك لعرض التقرير الإداري والمالي, علماً أن اتحاد الكرة طلب من أنديته ضرورة حضور عضو مفوض من قبل الهيئة الإدارية لكل نادي, وأن يكون النادي مسدداً لاشتراكه عن سنة 2005, وأن أخر موعد لتسديد الاشتراكات هو يوم 20/11/2006.

عاشرا: الكتب الواردة:

1- اخذ الاتحاد علما باستقالة اللاعب عمر عبد الكريم النابلسي من ملاك نادي التضامن الرياضي اعتبارا من تاريخ 21/8/2006.
2- الكتاب المقدم من نادي إسلامي جنين تقرر تكليف السكرتير التنفيذي للاتحاد مجاهد عثمان بالتنسيق مع السيد كمال أبو الرب لعمل ما يلزم حول تزويد النادي إسلامي جنين بجميع كشوفاته وبطاقات لاعبين بدلا من المفقودة والمصادرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي والطلب من إدارة النادي تزويد الاتحاد بصور شخصية للاعبين وصور ألهويات الشخصية للاعبين وصور شهادات ميلاد اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 16 سنة.
3- الموافقة على تسجيل اللاعب زكي عبد الله حسين انجاص في كشوفات نادي بيت عور التحتا اعتبارا من 3/8/ 2006.
4- الموافقة على تسجيل ألاعب عمر عبد الحي مصطفى غيظان في كشوفات نادي اتحاد بيت لقيا اعتبارا من تاريخ 15/9/2006 وعدم مشاركته في المباريات الرسمية كونه شارك ضمن فريق قبيا في دوري المناطق.
5- بالنسبة للكتاب الوارد من نادي الوحدة / رام الله بخصوص شطب وايقاف بعض لاعبيه فقد تقرر تحويل ذلك إلى لجنة المسابقات العامة .
6- بالنسبة للكتاب الوارد من الأخ تيسير بركات ووقوفه لجانب منتخبنا وتقديمه العون والمساعدة للمنتخب فان الاتحاد يثمن موقف الأخ تيسير بركات شاكرين له تعاونه ومساندته ومساعدته لمنتخبنا الوطني في مباراة الاياب مع الصين في الأردن.