الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تقيم افطارآ جماعيآ لطلبة جامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 04/10/2006 ( آخر تحديث: 04/10/2006 الساعة: 16:07 )
نابلس - معا - أقامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، أمس افطارآ جماعيآ لطلبة جامعة النجاح الوطنية وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، وذلك تعزيزآ لدورها الريادي الداعم لكافة شرائح المجتمع وفي اطار مسؤوليتها الاجتماعية نحوه .

وقد اعرب مجلس الطلبة في الجامعة عن تقديره وشكره لمجموعة الاتصالات وموقفها الرائع حيث وفرت للطلبة وجبات مجانية استفاد منها عدد كبير من الطلبة في ظل وضع اقتصادي صعب يمر به ابناء شعبنا الفلسطيني .

وثمن العديد من الطلبة موقف مجموعة الاتصالات الداعم دومآ لهم، خاصة وان شريحة كبرى من طلبة الجامعة تعيش في سكنات بعيدة عن اهلهم ولا تتمكن من الوصول الى بيوتها كل يوم بسبب تكاليف السفر ومعاناته بسبب الحواجز الاحتلالية التي تستلزم زمنآ طويلآ .

كما تمنى الطلبة من جميع المؤسسات و الشركات ان تخطو نحو هذه الخطوة و تتبع سبيل الاتصالات الفلسطينية .

يذكر ان مجموعة الاتصالات الفلسطينية تقيم افطارات جماعية بشكل يومي في العديد من المؤسسات التعليمية والمؤسسات الاخرى في كافة محافظات الوطن .

من جهتها اكدت سماح ابو علي مسؤولة صندوق المسؤولية الاجتماعية في منطقة الشمال في مجموعة الاتصالات الفلسطينية ان مجموعة الاتصالات هي الجهة الوحيدة التي تقوم بمثل هذه المبادرات للشعب الفلسطيني .

واكدت ان صندوق المسؤولية الاجتماعية هو الصندوق الوحيد في الوطن العربي ، مشيرة الى ان اهتمام صندوق المسؤولية الاجتماعية بطلاب جامعة النجاح جاء لعدة سباب يعود أحداها للإغلاق الكبير على مدينة نابلس مما يمنع الطلاب من المدن الثانية العودة ليتناولوا طعام الإفطار مع عائلاتهم .