المدرسة الإسلامية تحتفل بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها في نابلس

نشر بتاريخ: 19/07/2005 ( آخر تحديث: 19/07/2005 الساعة: 16:03 )
نابلس-معا- احتفلت المدرسة الثانوية الإسلامية في نابلس اليوم بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها بحضور عدد من الشخصيات وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وأولياء أمور الطلبة.
وألقى مدير المدرسة الأستاذ احمد دولة كلمة رحب فيها بالحضور وثمن الدور الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم في نابلس وأكد على ضرورة التمسك بالعلم والإيمان كطريق للتفوق والنجاح.
وقال الشيخ حامد البيتاوي رئيس رابطة علماء فلسطين كلمة جمعية التضامن الخيرية التي تشرف على المدرسة هنأ فيها الطلبة وذويهم بالنجاح الذي حققه الطلبة ، وشكر الهيئة التدريسية وحثهم على الاستمرار في العطاء والتميز الذي يؤدي إلى النجاح والتفوق، ودعا الطلبة إلى الالتزام بالأخلاق الحميدة والعادات الطيبة.
كما توجه الأستاذ محمد القبج مدير التربية والتعليم في نابلس بالتهنئة للخريجين مباركا جهود المدرسة الثانوية الإسلامية التي تسعى دائما إلى التطور والمحافظة على دور تربوي وتعليمي ريادي على مستوى المحافظة، وأوصى الأهالي بالاستمرار في متابعة المسيرة التعليمية لأبنائهم للوصول الى النجاح المنشود.
وألقى الطالب المتفوق نعيم زيد قمحية كلمة باسم الخريجين شكر فيها الهيئتين الإدارية والتدريسية في المدرسة وطالب زملاءه بمواصلة التفوق على مقاعد الدراسة في الجامعات واختيار أفضل التخصصات التي تناسبهم.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والدروع التقديرية على الخريجين والمتفوقين