الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب التنفيذي لرابطة الصحافيين يلتئم في عمان واعتماد اللحام لمرافقة المنتخب كموفد اعلامي

نشر بتاريخ: 05/10/2006 ( آخر تحديث: 05/10/2006 الساعة: 16:36 )
بيت لحم - معا - عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين اجتماعا دوريا في المقر العام لتجمع اسر الشهداء بحضور الزملاء: تيسير جابر، فايز نصار، محمد صبيحات، منير الغول، بسام ابو عرة، عمر الجعفري، احمد البخاري، محمود السقا، وتغيب بعذر فتحي براهمة.

وطرح على جدول الاعمال العديد من المواضيع التالية: تقييم مهرجان حفل تكريم الاعلاميين، الذي نظم في وقت سابق، والموفد الاعلامي المرافق لبعثة الوطني المغادرة الى الاردن الشقيق ودعوة رجل الأعمال الفلسطيني تيسير بركات، والكتب الواردة، ودعوة ملتقى رجال الاعمال في مدينة الخليل.

واعتبر الزملاء ان حفل التكريم لامس اهدافه، وحقق نجاحا طيبا وتجلى ذلك بوضوح من خلال التفاف الاسرة الرياضية حول الحفل، فضلا عن الثناء والاستحسان الذي رسخه الصحافيون، لا سيما اعضاء الجمعية العمومية والزملاء الاعلاميون المخضرمون.

وطرح قسم من الزملاء بعض الملاحظات على الحفل ومنها: الاطالة في الكلمات فضلا عن عدم الالتزام بالعدد المتفق عليه بالنسبة لشخصيات المنصة.

وأسف الزملاء، لأن هناك من كتب قائلا بأن الانسجام بين اعضاء مجلس الادارة كان غائبا، في حين لم يكن هناك أي خلل او حتى فراغ.

وتقرر اعتماد الزميل محمد عبد النبي اللحام، عضو الجمعية العمومية في الرابطة كي يرافق منتخب فلسطين في لقائه امام الصين في الحادي عشر من الشهر الجاري.

وتداول اعضاء مجلس الادارة، دعوة رجل الاعمال الفلسطيني تيسير بركات، والقاضية بسفر اعضاء المكتب التنفيذي الى عمان من اجل الاجتماع على هامش لقاء فلسطين والصين، برعاية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وباستضافة كاملة من السيد تيسير بركات، وتقرر السفر يوم الاثنين المقبل الموافق التاسع من الشهر الجاري وحتى يوم الخميس.

وتمت تلبية دعوة ملتقى رجال الاعمال في مدينة خليل الرحمن، وحملها الزميل فايز نصار، وتتضمن دعوة مجلس الادارة للمشاركة في فعالية تشتمل على مسابقة ثقافية ولقاء كرة ودي، وتم الاتفاق على ان يكون الموعد في السادس عشر من الشهر الجاري.

واستعرض الزملاء الكتب الواردة، ومن ابرزها كتاب من اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية وتضمن دعوة لفلسطين من اجل حضور الملتقى الاول للاعلاميين الرياضيين العرب المتخصصين في كرة السلة المزمع عقده في المغرب الشقيق يوم 29 تشرين الاول الجاري ويستمر حتى 2 تشرين الثاني، وتقرر اعتماد الزميل بسام ابو عرة، ورئيس لجنة الحكام المركزية بكرة السلة ناصر البدرساوي وقد افرزه اتحاد اللعبة، ومخاطبة الزملاء في غزة لتسمية زميل ثالث.

وشكر مجلس الادارة السيد عبدالعليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة ورئيس الاكاديمية الفلسطينية للمصارعة على كتابه الذي تضمن عبارات الثناء والاستحسان لمناسبة تكريم الاعلاميين القدامي والمميزين من رابطة الصحافيين.