الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استقبال كبير لمنتخب البرازيل في الكويت والاسطورة بيلية وصل باكرا

نشر بتاريخ: 06/10/2006 ( آخر تحديث: 06/10/2006 الساعة: 16:32 )
بيت لحم - معا - الاف الكويتيون وصلوا لمطار الكويت الدولي لاستقبال منتخب البرازيل الذي سيواجه نادي الكويت في مباراة ودية واستعراضية.
حوالي ال 2000 مشجع كويتي وصلوا لمطار الكويت الدولي لاستقبال منتخب البرازيل الذي سيواجه نادي الكويت في مباراة ودية واستعراضية. النادي الكويتي سيكون مدعوماً ببعض اللاعبين من الأندية الكويتية الأخرى، والمباراة ستقام في الملعب الدولي في الكويت والذي يتسع ل 20 الف مشاهد.
وسيقيم منتخب البرازيل في فندق مارينا الذي شهد ازدحام بالمشجعين الكويتيين، ويذكر ان الشرطة الكويتية فرضت حاجزاً للسيارات يبعد 200 متر عن الفندق منعاً لدخول الجماهير.

كما وصل اللاعب الاسطوري لمنتخب البرازيل بيليه الى الكويت، ليشاهد المباراة ويكون ضيف الشرف في الملعب
اعرب نجم المنتخب البرازيلي السابق لكرة القدم ابيليه الذي وصل للكويت يوم امس الخميس عن سعادته بوجوده في الكويت للمرة الثانية بعد زيارته الاولى عندما كان لاعبا في نادي سانتوس البرازيلي عام 1973.
وعن تقييمه للمنتخب البرازيلي في كاس العالم 2006 قال " للاسف الشديد لم تظهر البرازيل بالصورة التي تتناسب و تاريخها في كاس العالم ".

وابدى بيليه اعجابه بالمستويات الاخيرة التي ظهر بها المنتخب البرازيلي خصوصا بعد تولي المدرب دونغا قيادته.

وذكر انه في حال فوز البرازيل باستضافة نهائيات كاس العالم 2014 فانه سيترشح لرئاسة اللجنة المنظمة ليكون ثالث لاعب معتزل يتولى المهمة المذكورة في العالم بعد الفرنسي ميشيل بلاتيني والالماني فرانز بكينباور.

واضاف انه في حال فوز البرازيل بتنظيم المونديال 2014 فان ذلك يتطلب انشاء ثمانية ملاعب جديدة.