الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تستضيف لقاء لرؤساء اقسام الصحة المدرسية والارشاد التربوي

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 10:22 )
بيت لحم- معا- استضافت تربية بيت لحم لقاء تنشيطيا لرؤساء اقسام الصحة المدرسية والارشاد التربوي في محافظات الوسط والجنوب وذلك في مدرسة بنات العودة الاساسية, بحضور كل من د.محمد الريماوي مدير عام الصحة المدرسية في وزارة التربية والتعليم العالي وأ.الهام غنيم رئيسة قسم الارشاد في الوزارة و أ.عبد الله شكارنه مدير تربية بيت لحم وأ.بسام جبر نائب المدير الاداري.

ودار محور اللقاء حول تقييم للمهارات التي اكتسبها المشاركون في دورة عقدت سابقا حول مواضيع التخطيط والمتابعة والتقييم واستمرت عشرة ايام ضمن مشروع الصحة الانجابية بدعم من صندوق الامم المتحدة للسكان وبمشاركة ث30 مشاركا حاضر فيها أ.خالد النبريص وقام بالتنسيق لها أ.معاوية عواد رئيس قسم الارشاد في تربية بيت لحم.

من ناحيته رحب شكارنه بالحضور، مؤكدا على اهمية التخطيط والمتابعة والتقييم كروافد تعمل على تحسين العملية التعليمية، مثنيا على دور الارشاد الفعال في دعم العملية التعليمية.

كما بين د.الريماوي ان اللقاء يهدف الى تبادل الخبرات بين المشاركين من مختلف المديريات خلال تطبيق المهارات التي اكتسبوها في الدورة وما حققته الدورة عمليا في العمل الميداني, كما وتهدف الى معالجة التحديات والصعوبات التي واجهها المشاركون خلال تطبيق أي مهارة مكتسبة مشيرا الى انه سيعقد امتحان للمشاركين في الدورة مستقبلا.