الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمعاقين ينتهي من توزيع الطرود التموينية لعائلات المعاقين في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 08/10/2006 ( آخر تحديث: 08/10/2006 الساعة: 19:19 )
جنين -معا- انتهى الاتحاد العام للمعاقين في محافظة جنين من توزيع الطرود التموينية التي استفاد منها 250 من عوائل المعاقين وذلك بتبرع من المحسن الإماراتي الشيخ خلف بن احمد الحبتور ضمن موائد الرحمن التي تبرع بها للصائمين من محافظة جنين وعددها 30 ألف إفطار شملت محافظة جنين وطوباس.

وشكر رئيس اتحاد المعاقين رفيق أبو سيفين من خلال المحافظ قدوره موسى جمعية أصدقاء الإمارات في القدس على ما تبذله من تعاون في دعم الفلسطينيين من كافة الفئات وخاصة المحتاجين والمعاقين، وما قامت به بالتعاون مع المحافظة بتوصيل الافطارات الرمضانية إلى أصحابها ومستحقيها.

هذا وقد ذكر أبو سيفين أن الاتحاد قدم2000 وجبة إفطار تم تحويلها إلى طرود تستفيد منها اسر المعاقين الذين لا يستطيعون الوصول إلى المساجد أو مقر الاتحاد لتناول إفطار موائد الرحمن، حيث تم الاتفاق مع جمعية أصدقاء الإمارات في القدس بشراء مواد تموينية أساسية بمبلغ 120 شيكل تم تسليمها لمستحقيها خلال الأسبوع الماضي.

وأضاف أن هناك الحاجة ماسة لدعم المعاقين وذويهم في مختلف المجالات حيث أنهم يشكلون ما نسبته 5% من المجتمع الفلسطيني خاصة مع الظروف الحالية واستمرار تعرض الشعب الفلسطيني إلى اعتداء قوات الاحتلال مما أدى إلى زيادة عدد الجرحى والمعاقين.