الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت- جهازالمخابرات العامة يقيم يوم تعايش لاشبال م.ت.ف

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 12:42 )
سلفيت- معا- قام وفد من جهاز المخابرات في محافظة سلفيت بزيارة مخيم اشبال م.ت.ف والذي يشرف عليه هيئة التوجيه السياسي و الوطني ولجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية في المحافظة.

وكان على راس الوفد المقدم ابراهيم خطاطبه وشفيق عبد الرازق وختام عرقوب مسؤولة العلاقات العامة في جهاز المخابرات حيث التقو بمدير المخيم زير رمضان وبالمنشطين وقاموا بالقاء عدد من المحاضرات بالطلبه المشاركين بالمخيم حيث تحدث خطاطبه وعبد الرازق عن عدة مواضيع امنية وسياسية واجتماعية وثقافية وكذلك تحدث عن دور جهاز المخابرات في حفظ النظام والامن.

وتجدر الاشارة بان مدير جهاز المخابرات العقيد جمال شراكة كان له دور كبير ومميز في دعم مخيم اشبال م.ت.ف وهو لابناء المؤسسة الامنية حيث قدم شراكه الدعم المادي والمعنوي للمخيم منذ بداية المخيم وكذلك تم تقديم وجبة فطور للمشاركين بالمخيم بتوجيهات من العقيد جماال شراكه الذي اكد بان جهاز المخابرات العامة بكافة ضباطة وكادره على استعداد لتقديم كل الدعم لانجاح المخيم.

وشكر رامي حسان عضو اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في محافظة سلفيت ممثلا عن التوجيه السياسي العقيد شراكه وكافة ضباط ومنتسبي المخابرات على الجهد الذي يبذلونه من اجل انجاح المخيم وعلى التعاون بين المخابرات وهيئة التوجيه السياسي.