الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات مخيم الوحدة الصيفي تستمر لليوم الرابع على التوالي

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 14:49 )
بيت لحم- معا- لليوم الرابع على التوالي استمرت فعاليات مخيم الوحدة الصيفي الذي تقيمه وتشرف عليه هيئة التوجيه السياسي والوطني بيت لحم وبالتعاون مع مركز ارطاس للتراث الشعبي وذلك في مدرسة الفردوس الثانوية في قرية ارطاس ويضم المخيم الصيفي 100 مشارك ومشاركة من أبناء الأجهزة الأمنية وقرية ارطاس، مقسمين إلى أربع فرق.

وضمن فعاليات المخيم قام قائد المخيم الرائد منذر مساعده بإعطاء مجموعة من الحركات الرياضية وتدريبات المسير وهذه التدريبات بشكل يومي وتم اعطاء محاضرات في الولاء والانتماء وأهمية القدس قدمها الأخ محمد شحادة ومحاضرات في الصحة والبيئة والتغذية الصحية قدمها الأخ سامي صلاحات وورشة عمل قدمها الدفاع المدني حول مسببات الحرائق وطرق الوقاية منها وتجنبها.

وقبل ظهر اليوم تلقى المشاركون محاضرة قدمها الهلال الأحمر الفلسطيني حول الكسور والإصابات وضربات الشمس والقي المقدم منذر المحتسب من كادر الهيئة محاضره حول أهمية المطالعة والقراءة في بناء الشخصية.

وأكد المفوض السياسي العام لمحافظة بيت لحم الأخ جمال درعاوي ان المخيم الصيفي سيستمر حتى نهاية الأسبوع القادم وتوجه بالشكر للاخوه في قيادة المنطقة ممثلة بقائد المنطقة العميد سليمان عمران والاخوة في الاستخبارات والاخوة في المخابرات لتقديمهم الدعم لإنجاح وسير هذا المخيم.