الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خرج ليبحث عن عمل في غزة فوجد نفسه بلا عمل ولا مال في الخليل

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 17:47 )
خرج ليبحث عن عمل في غزة فوجد نفسه بلا عمل ولا مال في الخليل
غزة- معا- حسين العمور رب أسرة مكونة من سبعة أطفال، وهو عاطل عن العمل، هام على وجهه باحثا عن عمل او حتى عن كوبونة ليعود إلى أطفاله ويسد رمقهم ويملأ معداتهم الجائعة.

في طريقه كان يحدث نفسه ينظر، يتأمل ويدعو لاهجاً:" يا رب حدا يمن علي واجد شغلا هذا اليوم"يتذكر كيف سيعود وابنائه ينظرون له يرجون شيئا هذا اليوم، ولكن للأسف صدمته سيارة رفعته إلى الأعلى ثم "ضربته بالأرض" وتكسّر عموده الفقري".

عائلته التي ناشدت الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء بالضفة الغربية سلام فياض قالت لـ معا:" تعرض إبننا حسين عبد الله حسن العمور، قبل حوالي أسبوع لحادث مرور مؤلم على طريق صلاح الدين "محافظة خان يونس" من قبل سيارة مجهولة لاذت بالفرار بعدما صدمته، وقد تم تحويله من غزة إلى الضفة الغربية، وهو يرقد الآن في مستشفى الميزان التخصصي بالخليل، ويعاني من عدة كسور في القفص الصدري وكدمات في الرئة اليسرى، وعدة كسور في العمود الفقري، وهو بحاجة ماسة لاجراء عملية جراحية لتثبيت كسور العمود الفقري".

وتابعت العائلة أن ابنها يرقد في مستشفى الخليل التخصصي ينتظر كرم الرئيس وجوده ليعود لأطفاله وعائلته مشيرة إلى أنها لا تستطيع تغطية مصاريف عمليته في حين قامت بتحويله إلى المستشفى على حسابها الخاص.

للتواصل مع عائلة حسين العمور
جوال رقم/ 0599323542