الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يكرم مدراء مدارس الجنوب في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 21:34 )
نابلس- معا- كرم مدير التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس العميد محمد نصر ابو ربيع مدراء المدارس في جنوب المحافظة، بحضور احمد صوالحه مدير التربية والتعليم بجنوب نابلس والرائد ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري ومفوض التوجيه الوطني احمد ابو الجاغوب واياد عباد من توجيه نابلس.

واكد العميد محمد نصر اهمية التعليم والدورالاساسي الذي تقوم به التربية والتعليم اتجاه الطلبة سعيا منها لإنجاح العملية التربوية، ناقلا لهم تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام على الجهود والعطاء المبذول اتجاه الطلبة مؤكدا ان التربية تسبق التعليم وان المدراء والمدرسين تقع عليهم مسؤولية كبيرة كما ونوقش خلال التكريم مجموعة من الخطوات اتفق عليها الطرفين لتعزيز التواصل والاتصال وعلى كافة الاصعدة بما يخدم المسيرة التعليمية والرقي بها، من خلال الاتفاق على عقد سلسلة من البرامج التوعوية والتي ستنفذ في كافة مدارس الجنوب تزامنا مع بداية العام الدراسي.

وكان احمد صوالحه قد رحب بالتوجيه السياسي وشكر العميد ابو ربيع على التعاون والبرنامج الوطني في التوعية... وتحدث عن اهمية زيادة الوعي للطلبه وتعزيز انتمائهم كما تناول موضوع غلاة المستوطنين وعربدتهم.