الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخندقجي يقيم حفلا لتكريم اعضاء مجلس الغرف التجارية والصناعية السابقة

نشر بتاريخ: 14/07/2011 ( آخر تحديث: 14/07/2011 الساعة: 17:13 )
قلقيلية- معا- تحت رعاية العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية نظمت محافظة قلقيلية والغرفة التجارية الصناعية الزراعية في المحافظة، حفل تكريم لأعضاء مجلس الإدارة السابق في مقر المحافظة.

وحضر الحفل أعضاء المجلس التشريعي، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدراء مؤسسات حكومية وأهلية، ورؤساء بلديات ومجالس محلية، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية في المحافظة وفعاليات محافظة قلقيلية.

وفي كلمته هنأ المحافظ مجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد الذين حالفهم الحظ في النجاح بالانتخابات مؤكدا حرصهم على إقامة هذا الاحتفال لتكريم زملاؤهم السابقين.

وأشاد المحافظ بعطاء أعضاء مجلس الإدارة السابق الذين عملوا بجد من اجل الدفاع عن مصالح المحافظة التي تعرضت إلى سلسلة اعتداءات من قبل الاحتلال الإسرائيلي لإعادة اقتصاد المحافظة إلى الوراء.

وطالب المحافظ أعضاء مجلس الإدارة الجدد بان يتقدموا في اقتصاد المحافظة، ويطوروا ما بناه السابقين لدعم صمود المواطنين على أرضهم ، وان يكون لهم إسهامات في مجاراة عجلة الاقتصاد العصرية.

من جانبه شكر إبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية الجديد كل من ساهم في أنجاح هذا الحفل، لتكريم نخبة من مجتمعنا ساهمت في تطوير الاقتصاد في المحافظة، مشيرا إلى ضرورة التكاتف والتكامل ما بين جميع المؤسسات في المحافظة للنهوض باقتصادها وتعزيز صمودها ليكتب قصة نجاح وإبداع للمحافظة، مشيرا إلى الدور الهام الذي تقوم به الغرف التجارية الصناعية الزراعية في تقدم عجلة الاقتصاد في الوطن.

بدوره شكر وليد السبع رئيس الغرفة التجارية السابق كل من ساهم في إقامة هذا الحفل، وأشاد بدور المحافظ لما قدمه من إسهامات لدعم وتطوير البنية النحتية ورفع الاقتصاد في المحافظة، مشيرا إلى أن الموضوع الأهم هو بناء الاقتصاد لدعم صمود المواطنين في المحافظة.

وفي نهاية الاحتفال قدمت الدروع التقديرية لرئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية الزراعية وذلك تقديرا لجهودهم في خدمة المحافظة على مدى عشرون عاما من العطاء.