الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس تنظم رحلة ترفيهية لموظفيها على شاطىء البحر

نشر بتاريخ: 16/07/2011 ( آخر تحديث: 16/07/2011 الساعة: 01:04 )
غزة -معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والأنشطة المجتمعية في بلدية خان يونس رحلة ترفيهية لموظفيها على شاطىء البحر والتي تأتي في إطار التواصل الإجتماعي ما بين الموظفين ومجلس البلدية إدارتها لزيادة فعالية الموظفين ورفع قدراتهم المختلفة وتحسين أداؤهم بما يعود بالفائدة على الجميع.

وخلال اللقاء العام مع الموظفين الذي عقد في نادي إتحاد موظفي وكالة الغوث على شاطىء البحر، أشاد المهندس صالح سلطان نائب رئيس البلدية بأداء الموظفين والعاملين في خدمة أبناء مدينتهم وشعبهم في ظل ظروف الحصار الخانق، مؤكداً أن عطاء الموظفين اليومي ومواصلة تقديم الخدمات يلمسه الجميع ولا يمكن لأحد إلا أن يسجل إعتزازه ببلدية خان يونس وأنشطتها ومشاريعها المختلفة التي ساهمت بالرقي بالمؤسسة والمدينة على حد سواء.

وشدد سلطان بأن البلدية هي بمثابة صمام الأمان للمدينة فمن خلالها تنفذ المشاريع التطويرية وتقدم الخدمات الأساسية في مجالات المياه والصرف الصحي والصحة والبيئة والطرق والإنشاءات والتي ساهمت في كسر حدة الحصار المفروض على شعبنا الفلسطيني، مبيناً أهمية البرامج والفعاليات التي تنفذها العلاقات العامة للتقريب ما بين الموظفين والمجلس والإدارة كجسم واحد يلتحمون في خدمة شعبهم ودينهم.

ودعا سلطان موظفي البلدية إلى ضرورة إستمرار العطاء من أجل الحفاظ على مدينة خان يونس ودعم صمود شعبنا العظيم، مشيداً في ذات السياق بدور العلاقات العامة التي أثبتت جدارتها وحرصها على تطوير وتنويع قنوات التواصل الإجتماعي.

ومن جانبه أكد أ. نضال بربخ مُسير دائرة العلاقات العامة بالبلدية أن الأخيرة في جعبتها الكثير من البرامج والفعاليات الهادفة التي ستعمل على رفع قدرات الموظفين وتحسين أداؤهم بما يحقق أهداف البلدية المختلفة، مشيراً إلى أن تنظيم رحلة على شاطىء البحر يأتي ضمن الخطة الموضوعة سلفاً والتي تحاول دائرة العلاقات العامة من خلالها أن تتواصل مع الجميع وتحقق الهدف من ورائها في إطار المشاريع والبرامج والفعاليات المنوي تنفيذها لاحقاً سيما خلال شهر رمضان الكريم الذي شارف على القدوم.

وأوضح بربخ أن الرحلة جاءت كلفته تقديرية من قبل مجلس البلدية وإدارتها للترويح عن الموظفين والعاملين وحثهم على العطاء والتواصل وكسر الجمود، إلى جانب التنويع في برنامج الرحلة ما بين السباحة والثقافة واللقاءات الحوارية التي تخدم الأهداف والسياسات العامة.

والجدير ذكره بأن الرحلة تخللتها تنفيذ مسابقة إلكترونية في المجال الثقافي والديني والأدبي لتعزيز الثقافة العامة لدى العاملين وترسيخ مبادىء التعلم الذاتي والبحث والتنقيب عن المعلومة الصحيحة، حيث كرمت اللجنة الثقافية كافة المشاركين في المسابقة، حيث أختتمت بتناول وجبة عشاء فاخرة لجميع المشاركين