الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معاريف : الشرطة توصي بتقديم الرئيس الاسرائيلي للقضاء بتهمة التحرش الجنسي

نشر بتاريخ: 09/10/2006 ( آخر تحديث: 09/10/2006 الساعة: 20:24 )
بيت لحم -معا- ذكر موقع "معاريف" الالكتروني ان طاقم التحقيق في الفضائح الجنسية للرئيس الاسرائيلي موشيه كتساف قد قدم اليوم الى النيابة العامة ومكتب المستشار القضائي للحكومة نتائج التحقيقات التي اجراها مع الرئيس الاسرائيلي حول الاتهامات الموجه له حول قيامه باعمال منافية للاخلاق ضد موظفات مكتبه والادلة والبينات التي ستمكن النيابة من صياغة لائحة اتهام بحقه .

جاء ذلك خلال اجتماع طاقم التحقيق ممثلا برئيس قسم التحقيقات في الشرط الاسرائيلية يونتان دنون ورئيس طاقم التحقيق يوئاف سيغلوفيتش مساء اليوم في وزارة العدل مع النائب العام عيرن شيندر ونائبه شوقي ليمبورغر ونائب منطقة القدس ايلي ابربرنال وممثلين عم مكتب المستشار القضائي للحكومة مزوز .

وتضمنت نتائج التحقيق التي جرى تسليمها للجهات القضائية توصيات بتقديم الرئس الاسرائيلي للقضاء بتهمة التحرش الجنسي بموظفات مكتبه الا ان القرار بهذا الشأن قد يستغرق عدة اشهر .

وتشير التوقعات الى ان النائب العام شيندر والمستشار القضائي للحكومة مزوز سيطلبان من الشرطة القيام بتحقيق استكمالي في احدى القضايا المنسوبة للرئيس فيما سيقرر مزوز موقفه من تقديم لائحة اتهام ضد كتساف باسرع وقت بسبب اتخاذ مكتبه قرارا بتسريع خطوات معالجة الملف الرئاسي .