السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو قصي ينفي صدور بيان عن كتائب الاقصى يتهم عباس وقيادات فتح بالخيانة

نشر بتاريخ: 10/10/2006 ( آخر تحديث: 10/10/2006 الساعة: 09:50 )
بيت لحم- معا- نفى "أبو قصي" الناطق الإعلامي باسم كتائب شهداء الأقصى في فلسطين البيان الذي نشر أمس الاثنين على موقع المركز الفلسطيني للاعلام التابع لحركة حماس والذي يتهم الرئيس محمود عباس وقيادات من حركة فتح بالخيانة.

وقال "ابو قصي" في بيان وصل "معا":" ما صدر من بيان موقع باسم كتائب الأقصى على المركز الفلسطيني للإعلام والتابع بشكل مباشر لحركة حماس والذي يتهم فيه الأخ المناضل الرئيس محمود عباس بالخيانة, ما هو إلا بيان حيك علي أيدي خبيثة همها الوحيد شق الصف الوطني الفلسطيني ولا علاقة لكتائب الأقصى به على الإطلاق".

وهاجم الناطق باسم الكتائب المركز الفلسطيني للاعلام على نشره مثل هذه البيانات قائلا:" نؤكد بان إصدار مثل هذه البيانات المدسوسة وغير المسؤولة على المركز التابع لحماس والتي يحيكها البعض من أجل مصالح حزبية ضيقة لا تخدم الا المصالح الصهيونية والأجندة الخارجية غير الفلسطينية".

وبينما أكد " ابو قصي" بان المساس بشخص الرئيس محمود عباس لا يمكن السكوت عليه متوعدا بملاحقة "كل العابثين بوحدة شعبنا الفلسطينية", دعا قيادة حركة حماس ورئيس الوزراء ووزير الإعلام والشرفاء "بلجم ووقف كل التحريض الصادر من قبل هذا المركز, وإصدار موقف واضح وصريح لمثل هذه البيانات والتقارير والتي تنشر على هذا المركز والتي تسئ لنضال وتضحيات شعبنا, دون تحديد مصادرهم الإعلامية والأمر الذي يثير الشك والتساؤل".

وكان المركز الفلسطيني للاعلام قد نشر بيانا نسب الى كتائب شهداء الاقصى الجناح المسلح لحركة فتح اتهمت فيه بعض القيادات في الحركة، بمن فيهم الرئيس محمود عباس- الذي لم تذكره بالاسم- بالخيانة، بسبب دعوته الحكومة الفلسطينية وحركة حماس إلى الاعتراف باسرائيل كشرط لتشكيل حكومة وحدة وطنية- كما جاء في البيان.