الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تعلن نتائج الانتخابات الداخلية للغرفة التجارية في رام الله

نشر بتاريخ: 25/07/2011 ( آخر تحديث: 25/07/2011 الساعة: 16:31 )
رام الله - معا - اعلنت محافظ رام الله والبيرة رئيس لجنة الاشراف على انتخابات الغرفة التجارية د.ليلى غنام اليوم نتائج الانتخابات الداخلية للغرفة في رام الله.

وقالت غنام ان عملية فرز الاصوات جرت بحضور المرشح وفقا للتعليمات والترتيبات الادارية الصادرة عن لجنة الاشراف على الانتخابات.

وقد فاز كل من خليل رزق رئيسا للغرفة التجارية، محمد أبو زيد "النبالي" نائبا للرئيس، زاهر حميدات امينا للسر، عمر العقاد نائب امين السر، محمد الشيخ أبو شحادة امينا للصندوق، وسفيان الميمي نائب امين الصندوق.

واوضحت د.غنام اننا نؤمن بدور الغرفة التجارية كما كافة مؤسسات الدولة التي تسعى للنهوض بكافة قطاعات الوطن، وتأمين احتياجات المستثمرين، مؤكدة ان التحرر الاقتصادي والاستثمار يصل بنا الى التحرر السياسي، مشددة على الاعضاء بأن يكونوا قادرين على العمل الجاد لخدمة الوطن والمواطنين.

واشارت الى ان المحافظة هي المظلة لكل المؤسسات وتلعب دور المساعد والمساند والمراقب دون المساس بحرية العمل ، الذي يقوم على الشفافية والامانة لتحقيق مصلحة المواطن.

واضافت غنام الى ان الرئيس محمود عباس يراهن دائما على العقل البشري الذي يعمل دوما من اجل الوصول الى الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.