الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إنماء توزع مساعدات نقدية على الأسر المحتاجة في مناطق شرق غزة

نشر بتاريخ: 12/10/2006 ( آخر تحديث: 12/10/2006 الساعة: 09:13 )
غزة- معا- اختتمت جمعية إنماء للإغاثة والتنمية بغزة مؤخرا مشروعا لتقديم المساعدات النقدية للأسر المحتاجة والمتضررة جراء الاجتياحات الإسرائيلية المتكررة لأحياء شرق غزة وتشمل أحياء الشجاعية والشعف والتفاح والنزاز بقيمة خمسة ألاف دولار مقدمة من مؤسسة الهلال الأحمر الدنمركي.

وقال نائب رئيس الجمعية الدكتور زياد أبو هين أن الجمعية وزعت المساعدات النقدية على 200 أسرة محتاجة شرق مدينة غزة, مشيدا بجهود القائمين على مؤسسة الهلال الأحمر الدنمركي التي تقدم المساعدات الخيرية لأبناء الشعب الفلسطيني الذين يعانون أوضاعا اقتصادية صعبة نتيجة الحصار الذي يفرضه المجتمع الدولي على الشعب الفلسطيني منذ أكثر من سبعة شهور .

وأضاف أبو هين انه تم تحديد الحالات المستفيدة وفق بحث اجتماعي أعده متطوعو الجمعية للوصول إلى أكثر الأسر احتياجاً, مشيراً إلى أن هذه المساعدات جاءت ضمن جهود الجمعية في تخفيف الضائقة الاقتصادية الصعبة عن كاهل المواطنين ويضاف إلى سلسلة المشاريع الإغاثية الأخرى التي نفذته وتنفذها الجمعية لمساعدة المجتمع الفلسطيني.

وأشاد المستفيدون من المساعدات بدور جمعية إنماء في دعم الأسر الفقيرة والمحتاجة وتوجهوا بالشكر للهلال الأحمر الدنمركي على ما يقدمه من دعم ومساندة للشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة.