الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة ادارية جديده لنقابة النقل العام في اتحاد عمال سلفيت

نشر بتاريخ: 26/07/2011 ( آخر تحديث: 26/07/2011 الساعة: 01:03 )
سلفيت -معا- اجتمعت امس الهيئة العامة لنقابة النقل العام في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت بحضور رئيس الاتحاد محمود البر واعضاء السكرتاريا ولجنة الاشراف على الانتخابات المكونه من بديع المصري وايمان المصري من وزارة العمل وفؤاد عزريل من الحكم المحلي ووليد زهد من التربية والتعليم ويونس الزير من المحافظة ونجمة عزريل من الغرفة التجارية ورياض عواد من جامعة القدس المفتوحه وحضور اعضاء الهيئة العام للنقابة .

ورحب في بداية الاجتماع رئيس الاتحاد محمود البر بالحضور، وتحدث عن مسيرة الاتحاد ودوره في خدمة كافة العمال، منوها الى ان الاتحاد يشكل احدى المؤسسات الفاعله ويعمل على مستوى الوطن وينطلق في عمله من مسؤوليته الوطنية تجاه المجتمع المحلي وتجاه العمال ويعمل على تحسين اوضاعهم المعيشيه لدعم مسيرة وصمود هذه الفئه التي تسهر وتعمل من اجل علو وكرامة المجتمع ورفعته .

واستعرض البر نشاطات الاتحاد وخططه المستقبلية ورؤيتة في تحقيق مطالب العمال وتحسين مستوى معيشتهم والحفاظ على منجزاتهم مؤكدا دور الاتحاد في ارساء قواعد بناء الدوله الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف. واكد على اهمية الجهود التي بذلت في الفترات السابقة لتكلل بنجاح هذا الاجتماع، معتبراً انجاز الانتخابات خطوة في الاتجاه الصحيح نحو النهوض بالواقع النقابي وتعزيز مفهوم الديمقراطية .وأشاد بتضحيات العمال في الانتفاضتين الأولى والثانية، مؤكداً على ضرورة الاستمرار بأخذ دورهم الوطني في إقامة دولة الفلسطينية .

كما شدد البر على أهمية إعادة بناء الأطر النقابيه على أسس ديمقراطية لما لذلك من دور اساسي في خلق الحراك النقابي وتعزيز روح المنافسة الايجابية وضخ دماء جديده في النقابات الفرعية ، ونوه الى انه تم انجاز انتخابات لخمس نقابات فرعية من اصل احد عشر نقابة منضوية في اطار الاتحاد، وان الاتحاد يواصل جهوده لانجاز الانتخابات لكافة النقابات الفرعية خلال الشهرين القادمين. وفاز في الانتخابات بالتزكيه كل من : ناجح اشتية ، وجيه عقل ، ثائر بني نمرة، عبدالرحيم مرايطه، فؤاد زبيديه ، راجح البشر ، ومنير فتحي عوده.