الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس إدارة جديد لنقابة المعلمين بغزة

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 09:35 )
غزة- معا- انتخبت الجمعية العمومية لنقابة المعلمين في غزة خلال اجتماعها الدوري للعام الحالي 2011 مجلس إدارة جديد للنقابة للدورة 2011-2013.

وناقش المجتمعون التقرير المالي والإداري للنقابة، وتم تعيين مدقق حسابات جديد، فيما ضم المجلس الجديد كلاً من موسى جودة رئيساً، سمعان عطا الله نائباً، وماجد ياسين عن محافظة غزة، وعادل أبو ليلة عن محافظة رفح، وأماني الأسطل عضواً، ورجاء السليقي عضواً، وأحد أبو شاويش عن المحافظة الوسطى، وخالد المزين عن محافظة خانيونس، وأحمد المطوق عن محافظة الشمال.

وثمن نقيب المعلمين الجديد موسى جودة جهود المجلسين السابقين للنقابة لما بذلوه من جهد للارتقاء بالمعلم الفلسطيني، مؤكدا أن المجلس الجديد في جعبته العديد من الأنشطة التي تخدم قطاع المعلمين ومصالحهم.

وقال "على الرغم من أننا أخذنا على عاتقنا إنهاء جميع الملفات التي بدأها الأخوة الذين سبقونا، إلا أننا نحمل الكثير من الأفكار التي ستعزز صمود المعلم الفلسطيني".

وأضاف جودة موجهاً حديثه للمعلمين، "علينا وإياكم أن نتمرس في خندق واحد، ونفكر سوياً ونقرر سوياً ونعمل في الميدان سوياً، حتى نحقق ما نصبو إليه من حقوق ، ونؤدي ما علينا من التزامات وواجبات".